العمال الصحراويون يجددون عزمهم على مواصلة النضال
الخميس 30 أفريل 2026 16:05

ولاية العيون (مخيمات اللاجئين الصحراويين)- أحيا الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب، اليوم الخميس، بمخيم ولاية العيون للاجئين الصحراويين، وعلى غرار سائر الحركات العمالية والنقابية عبر العالم، اليوم العالمي للعمل، تزامنا مع الذكرى الـ50 لإعلان الجمهورية الصحراوية، مجددين عزمهم على مواصلة النضال إلى غاية تحقيق الاستقلال.
مقالات ذات صلة
