إنجاز محطة توليد الكهرباء بنجامينا يشكل محطة بارزة في مسار تعزيز العلاقات الجزائرية-التشادية

الاثنين 08 جوان 2026 12:16
الوزير الأول

نجامينا - أكد الوزير الأول، السيد سيفي غريب، يوم الإثنين بنجامينا، أن وضع حجر الأساس لمحطة توليد الكهرباء بالعاصمة التشادية يشكل محطة بارزة في مسار تعزيز العلاقات الجزائرية-التشادية، التي تشهد حركية متميزة بدخولها مرحلة جديدة من التضامن والشراكة.

مقالات ذات صلة