بدعم من الجزائر، بنك الطاقة الإفريقي سيدخل حيز النشاط نهاية يوليو المقبل

الخميس 04 جوان 2026 13:21
APS

الجزائر- أعلن الأمين العام لمنظمة منتجي النفط الأفارقة الجزائري، فريد غزالي، عن إطلاق بنك الطاقة الإفريقي مع نهاية يوليو المقبل، والذي تعتبر الجزائر من بين أولى الدول التي التزمت بتجسيده، ومن شأنه دعم القارة بأداة تمويل مستقلة تكون كفيلة بتعزيز سيادتها ودعم التنمية الاقتصادية للدول الإفريقية.

مقالات ذات صلة
بدعم من الجزائر، بنك الطاقة الإفريقي سيدخل حيز النشاط نهاية يوليو المقبل | وكالة الأنباء الجزائرية