موسيقيو اليابان والدانمارك وسوريا يحيون سابع سهرات مهرجان الموسيقى السيمفونية

الخميس 07 ماي 2026 09:31
موسيقيو اليابان والدانمارك وسوريا يحيون سابع سهرات مهرجان الموسيقى السيمفونية

الجزائر- أحيت "أوركسترا يوكوهاما" من اليابان و"رباعي نوفو" من الدانمارك و"أصوات سورية" من سوريا سابع سهرات مهرجان الموسيقى السيمفونية بحضور جمهور غفير.

مقالات ذات صلة
موسيقيو اليابان والدانمارك وسوريا يحيون سابع سهرات مهرجان الموسيقى السيمفونية | وكالة الأنباء الجزائرية