Menu principal

Menu principal

كرة القدم/ الرابطة الثانية (الجولة الثامنة) : تنقلات محفوفة بالمخاطر للرواد

  أدرج يـوم : الجمعة, 18 نوفمبر 2022 13:58     الفئـة : رياضــة
كرة القدم/ الرابطة الثانية (الجولة الثامنة) : تنقلات محفوفة بالمخاطر للرواد

الجزائر - ينتظر متصدرا مجموعتي وسط غرب ووسط شرق, لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة, تنقلات صعبة, بمناسبة إجراء الجولة الثامنة المقررة يوم السبت, حيث سيحل ترجي مستغانم ضيفا ثقيلا على نصر حسين داي, فيما تشد جمعية الخروب الرحال الى العلمة لملاقاة المولودية المحلية في مواجهة واعدة.

ويأمل ترجي مستغانم (الصف الاول, 19 نقطة), صاحب الستة انتصارات وتعادل وحيد, في مواصلة سلسلته الايجابية أمام المضيف نصر حسين داي (المرتبة 14, 4 ن), الساعي الى الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها.

ويستقبل شباب المشرية (المركز2, 16ن) المتعادل خارج الديار أمام رائد القبة (0-0), فريق شبيبة تيارت (المرتبة3, 14ن) التي باتت تستعيد عافيتها مؤخرا, في مهمة تبدو متكافئة بين الطرفين.

بالمقابل, ستكون الاندية التي تتقاسم المركز الثالث مع شبيبة تيارت وهما: نجم بن عكنون ومستقبل واد سلي, امام فرصة الحصول على ثلاث نقاط اضافية عندما تستقبل كلا من مولودية سعيدة (الصف12, 6ن) وسريع غليزان متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي وسط الترتيب, يسعى شباب تيموشنت (12ن) المتقهقر الى الصف السابع اثر الهزيمة امام مولودية سعيدة (0-1), الى تدارك أموره عندما يستضيف وداد بوفاريك (المرتبة 6, 13ن), في الوقت الذي يلاقي فيه غالي معسكر (المرتبة 8, 9ن) تشكيلة أولمبي المدية (8ن).

وتعرف هذه الجولة ايضا مقابلة بين فريقين يحتلان مراكز  تدعو الي القلق , و ستجمع بين وداد تلمسان (المركز 11, 7ن) وجمعية وهران (المرتبة 14, 4ن).

 

  مجموعة وسط شرق: الخروب في امتحان صعب في العلمة

 

وفي مجموعة وسط الشرق, يشد الرائد جمعية الخروب (17ن), الذي حقق فوزا في اللحظات الاخيرة أمام شباب باتنة (2-0), الرحال الى العلمة لملاقاة المولودية المحلية(الصف 9, 8ن), في "داربي" دون جمهور, يعد بالكثير كون أن "الخروبية" يريدون الحفاظ على كرسي الريادة, و"البابية" الساعون الى الاقتراب من كوكبة المقدمة.

كما يحل الملاحق, اتحاد سوف, ضيفا على نجم التلاغمة (المرتبة 5, 9 ن), في مباراة هي الأخرى تجرى دون جمهور, حيث يريد النادي المحلي استعادة نشوة الانتصارات بعد سقوطه امام اتحاد الشاوية (0-1).

وبالحديث عن اصحاب المقدمة, ستكون الانظار مشدودة الى اللقاء الذي سيجمع اتحاد عنابة (13 ن), الفائز في "الداربي" امام حمراء عنابة (2-0), بملاحقه وفاق سور الغزلان (الصف 4, 12ن), في موعد ينتظر منه الكثير من الندية بين ناديين يلعبان ورقة الصعود.

وفي وسط الترتيب, يتنقل اتحاد الشاوية (المرتبة 9, 8ن) الى شبيبة سكيكدة (المركز14, 5ن), فيما يستقبل اتحاد ورقلة, المتواجد في الصف التاسع أيضا, تشكيلة اتحاد خميس الخشنة (المرتبة 13, 6ن).

وتم تأجيل لقاءين عن الجولة الثامنة الى يوم الاثنين 21 نوفمبر, و سيجمعان شباب برج منايل بشباب باتنة, ومولودية قسنطينة بجمعية عين مليلة.

 

برنامج مباريات الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم, مجموعة وسط-غرب, المقررة يوم السبت (00ر15 سا) :

 

شباب تموشنت - وداد بوفاريك

مستقبل وادي سلي - سريع غليزان

صفاء خميس مليانة - رائد القبة              (دون جمهور)

غالي معسكر - أولمبي المدية

نصر حسين داي - ترجي مستغانم

شباب المشرية - شبيبة تيارت

وداد تلمسان - جمعية وهران

نجم بن عكنون - مولودية سعيدة

 

الترتيب                            نقاط  لعب

  1. ترجي مستغانم 19 7
  2. شباب المشرية 16 7
  3. مستقبل وادي سلي 14 7

--. نجم بن عكنون       14   7

--. شبيبة تيارت               14   7

  1. وداد بوفاريك 13 7
  2. شباب تموشنت 12 7
  3. غالي معسكر9     7
  4. أولمبي المدية 8    7

--. صفاء خميس مليانة  8    7

  1. وداد تلمسان 7 7 
  2. مولودية سعيدة 6 7
  3. رائد القبة5    7
  4. جمعية وهران 4 7

--. نصر حسين داي    4    7

  1. سريع غليزان 1 7.
آخر تعديل على الجمعة, 18 نوفمبر 2022 14:04
كرة القدم/ الرابطة الثانية (الجولة الثامنة) : تنقلات محفوفة بالمخاطر للرواد
  أدرج يـوم : الجمعة, 18 نوفمبر 2022 13:58     الفئـة : رياضــة   شارك