Menu principal

Menu principal

كرة القدم(المنافسات الافريقية للأندية): شباب بلوزداد و شبيبة القبائل و اتحاد الجزائر يتعرفون على منافسيهم يوم هذا الأربعاء

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 15 نوفمبر 2022 13:24     الفئـة : رياضــة
كرة القدم(المنافسات الافريقية للأندية): شباب بلوزداد و شبيبة القبائل و اتحاد الجزائر يتعرفون على منافسيهم يوم هذا الأربعاء

الجزائر- سيتعرف ممثلو الجزائر الثلاثة في المنافسات الافريقية الخاصة بالأندية,- شباب بلوزداد و شبيبة القبائل في رابطة الابطال, و اتحاد الجزائر في كاس الكونفدرالية الافريقية -, على منافسيهم في مرحلة المجموعات يوم غد الاربعاء, بمناسبة عملية سحب القرعة المقررة بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة (مصر) بداية من الساعة ال00ر12سا بتوقيت الجزائر .

وتنطلق عملية سحب القرعة الخاصة بمنافسة كاس الكونفدرالية على الساعة ال00ر12سا, فيما ستسحب قرعة رابطة الابطال الافريقية على الساعة ال00ر13سا .

ومعلوم انّ فريق شباب بلوزداد حامل لقب بطولة الجزائر في المواسم الثلاثة الماضية كان قد اقتطع تأشيرة التأهل الى مرحلة المجموعات على حساب نادي جوليبا المالي بنتيجة (1-2 ) في مقابلة الذهاب ببماكو و(2-0) في مقابلة العودة بسطيف, فيما ازاح فريق شبيبة القبائل من طريقه نادي جمعية كارا الطوغولي بعد الفوز في مقابلة الذهاب بلومي بنتيجة (2-1) و التعادل في مقابلة العودة بسطيف ب(1-1).

وسيتم ادراج شباب بلوزداد و شبيبة القبائل في المستوى الثالث في عملية القرعة و هو المستوى الذي يتضمن ايضا اندية سيمبا (تانزانيا) و الهلال السوداني .

اما فريق اتحاد الجزائر , الممثل الوحيد للجزائر في كاس الكونفدرالية , فقد بلغ مرحلة المجموعات عقب تجاوزه عقبة نادي  كاب تاون سيتي  (جنوب افريقيا) بعد التعادل في مقابلة الذهاب بنتيجة ب(0-0) و الفوز في مقابلة العودة بسطيف ب 1-2 في الدور  التمهيدي الثاني "مكرر".

وبالمقابل توقف مشوار فريق شبيبة الساورة الذي كان يطمح في مرافقة التحاد الجزائر في هذه المغامرة الافريقية , في الدور التمهيدي الثاني على يد سبورتينغ غانوا الايفواري بعد الإنهزام ذهابا بياموسوكرو بنتيجة (0-1) و التعادل ايابا بسطيف  (0-0).

وستقام مقابلات الجولة الاولى من مرحلة المجموعات في المنافستين القاريتين بين 10 و 12 فبراير 2023 .

 

-- قائمة الفرق المتأهلة لدور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا:

الأهلي (مصر), الهلال (السودان), المريخ (السودان), أتلتيكو بيتروليوس (أنغولا), كوتون سبور (الكاميرون), شباب بلوزداد (الجزائر), الترجي التونسي (تونس), حوريا (غينيا), شبيبة القبائل (الجزائر), ماميلودي سانداونز (جنوب افريقيا), الرجاء البيضاوي (المغرب), نادي سيمبا (تنزانيا), نادي فيبرز (أوغندا), الوداد (المغرب), الزمالك (مصر), نادي فيتا كلوب (جمهورية الكونغو الديمقراطية).

 

 

-- قائمة الفرق ال16 المتأهلة الى مرحلة المجموعات من كأس الكونفدررالية :

- نادي مارومو غالانتس (جنوب افريقيا), اسكو كارا (الطوغو), اس.تي ايلوا لوبوبو (ج.الكونغو الديموقراطية), ديابل نوار( الكونغو), نادي الاخضر (ليبيا), نادي فيوتورس (مصر), ريال باماكو (مالي), اساك ميموزا( كوت ديفوار), بيراميدز (مصر), تي.بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية ) اتحاد الجزائر (الجزائر), يونغ افريكانس (تنزانيا), نادي موتيما بامبي (ج. الكونغو الديموقراطية) , ريفيرز يونايتد (نيجيريا), اتحاد المنستير (تونس), الجيش الملكي (المغرب ) .

كرة القدم(المنافسات الافريقية للأندية): شباب بلوزداد و شبيبة القبائل و اتحاد الجزائر يتعرفون على منافسيهم يوم هذا الأربعاء
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 15 نوفمبر 2022 13:24     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article