Menu principal

Menu principal

كأس إفريقيا للمحليين-2022 (تحضيرات)/الجزائر-سوريا 1-0/ : "كل العناصر قادرة على نيل مكانة أساسية"

  أدرج يـوم : الإثنين, 14 نوفمبر 2022 18:19     الفئـة : رياضــة
كأس إفريقيا للمحليين-2022 (تحضيرات)/الجزائر-سوريا 1-0/ : "كل العناصر قادرة على نيل مكانة أساسية"

الجزائر - أبدى مدرب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين لكرة القدم, مجيد بوقرة, رضاه عن مردود لاعبيه عقب الانتصار المسجل سهرة الأحد على حساب سوريا (1-0), في لقاء ودي بالشارقة (الإمارات العربية المتحدة), مشيرا أن الكل مرشح لنيل مكانة أساسية تحسبا لنهائيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين شان-2022 (مؤجلة إلى 2023) التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير.

وأفاد بوقرة في حوار أدلى به لقناة اليوتوب الرسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف): "أنا محظوظ بامتلاكي مجموعة من اللاعبين كل واحد فيهم قادر على المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية وهو ما يمنح الفرصة للجميع بكسب الخبرة والانسجام باللعب سويا حيث يوجد هامش للتطور. الأمر المهم أن نكون جاهزين في اليوم المعلوم".

وبمناسبة وديته الأولى خلال هذه المحطة الإعدادية بالإمارات, تغلب المنتخب المحلي على سوريا (1-0) بفضل هدف متوسط الميدان حسام الدين مريزق (د 73), وينتظر "الخضر" خرجتان أخريان ضد سيراليون يوم السبت بنادي بالفجيرة (00ر16 سا), ثم يوم الجمعة (25 نوفمبر) أمام الكويت بملعب شرطة دبي (00ر16 سا).


إقرأ أيضا:  كأس إفريقيا للمحليين-2022/تحضيرات: فوز المنتخب الجزائري على سوريا (1-0)


وأضاف الناخب الوطني: "المقابلة كانت مليئة بالنقاط الإيجابية وأنا جد راض عن أداء اللاعبين حيث طبقوا الخطة المتفق عليها فوق أرضية الميدان. لكن علينا البقاء مركزين وحذرين. لدينا مجموعة جيدة وأنا سعيد بنضجهم".وخلال نهائيات الكأس القارية للمحليين, سيلعب المنتخب الجزائري بملعب براقي (الجزائر العاصمة), ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات ليبيا, إثيوبيا وموزمبيق.

تجدر الإشارة, أنه تم تقسيم المنتخبات الـ 18 على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة منها أربعة منتخبات, بينما ضمت مجموعتان أخريان ثلاثة منتخبات.

 ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى و الثانية و الثالثة للدور ربع نهائي, فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط للمجموعتين الرابعة والخامسة.

 

كأس إفريقيا للمحليين-2022 (تحضيرات)/الجزائر-سوريا 1-0/ : "كل العناصر قادرة على نيل مكانة أساسية"
  أدرج يـوم : الإثنين, 14 نوفمبر 2022 18:19     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article