Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية لكرة القدم : ترجي مستغانم في مهمة سهلة و جمعية الخروب واتحاد سوف من اجل التأكيد

  أدرج يـوم : الإثنين, 14 نوفمبر 2022 18:30     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية لكرة القدم : ترجي مستغانم في مهمة سهلة  و جمعية الخروب واتحاد سوف من اجل التأكيد

الجزائر - يخوض ترجي مستغانم رائد مجموعة وسط-غرب, مباراة في المتناول مع متذيل الترتيب سريع غليزان, بمناسبة الجولة السابعة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم, المقررة يومي الثلاثاء و الخميس, بينما يستضيف متصدرا مجموعة وسط-شرق, جمعية الخروب و اتحاد سوف, كل من شباب باتنة و مولودية العلمة, تواليا, في مهمة التأكيد.

ففي المجموعة الوسطى-الغربية, يسعى ترجي مستغانم (الأول, 16 ن) تجديد العهد مع الانتصارات عقب تعادله الأسبوع الفارط بميدانه, بمناسبة استضافته متذيل جدول الترتيب, سريع غليزان (الـ16, 1 ن), الباحث عن فوزه الأول قبل فوات الأوان.

بدوره يتنقل الوصيف شباب المشرية (الثاني, 15 ن) الطامح لتضييق الخناق على صاحب الريادة, إلى العاصمة للتباري مع رائد القبة (الـ12, 4 ن), الذي يعاني مطلع هذا الموسم بحصيلة هزيلة للغاية بواقع فوز واحد تعادل وأربع هزائم.

وتجمع قمة هذه الجولة بين وداد بوفاريك (الخامس, 12 ن) و نجم بن عكنون (الثالث, 13 ن), حيث يعتزم "النجم" الذي اقصي في الدور الجهوي الاخير من منافسة كاس الجزائر, مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في البطولة التي تسمح له بالبقاء ضمن كوكبة الطليعة لكن المأمورية لن تكون سهلة ضد "الوداد" العنيد بقواعده.

من جهته, يلعب مستقبل وادي سلي (الثالث, 13 ن) خارج الديار ضد جمعية وهران (الـ14, 3 ن), وكله عزم على مواصلة الزحف نحو قمة الترتيب العام, في مهمة تبدو في متناوله.

كما سيسعى شباب تموشنت (الخامس, 12 ن) الذي عاد إلى أجواء الانتصارات خلال الجولة السابقة الي تسجيل الفوز الثاني تواليا حينما يستضيف مولودية سعيدة (الـ14, 3 ن).

وستجمع بقية مقابلات هذه المجموعة الغربية بين الفرق القابعة عند مؤخرة الركب, من بينها مواجهة قدامى الرابطة المحترفة الأولى, أولمبي المدية (العاشر, 5 ن) و وداد تلمسان (التاسع, 7 ن).

 

جمعية الخروب و اتحاد سوف  لمواصلة النتائج الايجابية

 

تجري مباريات المجموعة الوسطى الشرقية يومي الثلاثاء والخميس , يتقدمها لقاء المتصدر جمعية الخروب (الأول, 14 ن) المُنتشي بفوزه البارع في ملعب اتحاد عنابة (4-2), خلال الجولة السابقة, و نظيره شباب باتنة (الخامس, 9 ن) وكله أمل في متابعة السير على سكة النتائج الإيجابية.

كما يستضيف الشريك في الريادة اتحاد سوف تشكيلة مولودية العلمة (العاشر, 7 ن) في مقابلة مفتوحة على جميع الاحتمالات مع افضلية للصاعد الجديد الذي ابان على امكانيات لا يستهان بها سيما بقواعده.

ويتعين على "الخروبية" و "السوفية" تقادي التعثر إن أرادا تجنب تهديد وفاق سور الغزلان (الثالث, 11 ن), الذي سيكون في مهمة في المتناول عندما يلعب بقواعده وأمام جمهوره ضد اتحاد الحراش (الثامن, 8 ن).

ويأمل اتحاد عنابة (الرابع, 10 ن) إلى تدارك سقوطه الهزيل في الجولة الماضية , بمناسبة درابي مدينة "بونة" ضد حمراء عنابة (الرابع, 10 ن), الذي يمتلك نقطتين فقط في رصيده منذ انطلاق الموسم.

وسيحاول شباب برج منايل (الخامس, 9 ن)  يوم  الخميس العودة بنتيجة مرضية من سفريته لملاقاة جمعية عين مليلة (الـ13, 4 ن), خاصة وأن تشكيلة "الكوكليكو" لم تحقق البداية المرجوة في سبيل لعب ورقة الصعود.

كما يسافر نجم التلاغمة -خامس جدول الترتيب بمعية ببرج منايل و باتنة- الي ام البواقي لمواجهة اتحاد الشاوية (الـ12, 5 ن).

وفي أسفل جدول الترتيب, تستضيف شبيبة سكيكدة (الـ13, 4 ن) فريق اتحاد ورقلة (العاشر, 7 ن), بينما يواجه اتحاد خميس الخشنة (الـ15, 3 ن), أبناء مولودية قسنطينة.

الرابطة الثانية لكرة القدم : ترجي مستغانم في مهمة سهلة و جمعية الخروب واتحاد سوف من اجل التأكيد
  أدرج يـوم : الإثنين, 14 نوفمبر 2022 18:30     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article