Menu principal

Menu principal

السباق الجهوي للدراجات للفئات الصغرى بوهران: تألق دراجي سعيدة و تلمسان

  أدرج يـوم : الجمعة, 11 نوفمبر 2022 17:49     الفئـة : رياضــة

وهران - تألق دراجو ولايتي سعيدة وتلمسان في السباق الجهوي للدراجات الهوائية للفئات الصغرى الذي أقيم يوم الجمعة على مسلك مغلق بوهران.

ففي سباق الأشبال على مسافة 5ر24 كلم عادت المرتبة الأولى للدارج أنس رياحي من نادي الدراجات الجبلية لتلمسان متقدما على محمد دموش من نادي أمل المالح ومعاذ لغقون من نادي الحماية المدينة لغليزان.

و عادت المرتبة الأولى في سباق الأصاغر على مسافة 21 كلم للدراج محمد أمين فرتوس من مدرسة سيدي بلعباس متبوعا بكل من عبد القادر تاج منير من أمل المالح وعبد القادر بشلاغم من نادي نفطال وهران.

و لدى البراعم على مسافة 5ر10 كلم فقد حل في المركز الأول فتح الله بن كرمة من نادي حمام بوحجر متبوعا بمصطفى يوسف قادة من أمل المالح ونسيم بن منصور من نادي الدراجات الجبلية لتلمسان.

و فيما يخص سباق المدارس على مسافة 7 كلم فقد افتك الدراج سيف الدين بن عباد من سعيدة المرتبة الأولى أمام كل من زميليه عبد الحميد عادل ويونس الكورتي.

و تميزت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من طرف الرابطة الولائية للدرجات الهوائية لوهران بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمستوى فني مقبول حسب المنظمين.

و قد عرفت مشاركة أزيد من 80 دراجا ذكور من مختلف الأصناف الشبانية من رابطات ولايات عين تموشنت وسيدي بلعباس وتلمسان وغليزان ومستغانم وسعيدة ووهران.

و في ختام هذه المنافسة وزعت الجوائز والكؤوس على الدارجين المتألقين بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضة وبعض الوجوه الرياضية.

آخر تعديل على الجمعة, 11 نوفمبر 2022 18:27
السباق الجهوي للدراجات للفئات الصغرى بوهران: تألق دراجي سعيدة و تلمسان
  أدرج يـوم : الجمعة, 11 نوفمبر 2022 17:49     الفئـة : رياضــة   شارك