Menu principal

Menu principal

البطولة الافريقية للرماية بالقوس: الجزائر تفتك ثلاثة ميداليات

  أدرج يـوم : الأربعاء, 09 نوفمبر 2022 19:01     الفئـة : رياضــة
البطولة الافريقية للرماية بالقوس: الجزائر تفتك ثلاثة ميداليات

الجزائر- إفتك المنتخب الجزائري للرماية بالقوس, ثلاث ميداليات (ذهبية وبرونزيتان) , في مسابقات البطولة الافريقية للاختصاص التي جرت من 5 الى 9 نوفمبر الجاري ببريتوريا (جنوب افريقيا), حسبما علم اليوم الاربعاء من الاتحادية الجزائرية للرماية الرياضية.

وتوج بالذهب الثنائي المختلط , ياسمين بلال- عماد الدين بكري, بينما عاد البرونز,  الى ياسمين بلال في الفردي وفريق الرجال المتكون, من عماد الدين بكري, ايوب رحلاوي وعبد المجيد حسين .

وفي تصريح ل"واج", ابدى رئيس الاتحادية الجزائرية للرماية الرياضية, عبد الرزاق لزرق, -المنتخب عضوا في المكتب التنفيذي للكونفديرالية الافريقية للرماية بالقوس, حتى 2026 -, "رضاه " للنتائج المحققة من طرف الرماة الجزائريين خلال الموعد القاري.

وقال بهذه المناسبة : "مهمة ناجحة للرياضيين الذي نجحوا في افتكاك ثلاث ميداليات, واحدة منهم من المعدن النفيس في المنافسة التي عرفت ايضا انتخابي في المكتب التنفيذي ونجاح الحكم الجزائري حسام الدين بن عبد الفتاح في اجتياز اختبار حكم دولي".

وسجلت الطبعة ال12 لبطولة افريقيا  للرماية بالقوس ,مشاركة 66 راميا, يمثلون 16 بلدا ,منهم اربعة جزائريين.

من جهة اخرى افاد رئيس الهيئة الفيديرالية , ان بطولة الجزائر للرماية "الهواء المضغوط -10 امتار" مسدس وبندقية, ستنظم  من 10 الى 12 نوفمبر بتيبازة.

ويخصص اليومان الاولان من المنافسة (الخميس والجمعة) لمسابقات الاكابر , بينما اليوم الاخير ( السبت) سيخصص للفئات الشابة.

آخر تعديل على الأربعاء, 09 نوفمبر 2022 19:20
البطولة الافريقية للرماية بالقوس: الجزائر تفتك ثلاثة ميداليات
  أدرج يـوم : الأربعاء, 09 نوفمبر 2022 19:01     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article