Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات في القمة بين أندية مقدمة الترتيب

  أدرج يـوم : الجمعة, 21 أكتوير 2022 18:30     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات في القمة بين أندية مقدمة الترتيب

الجزائر- تتصدر الجولة السادسة للرابطة الثانية للهواة, لكرة القدم المبرمجة يوم غد السبت عدة مواجهات بين أندية مقدمة الترتيب و في مقدمتها, لقاء ترجي مستغانم رائد مجموعة وسط-غرب و بدون هزيمة, أمام شبيبة تيارت, بينما يستضيف رائد مجموعة وسط-شرق, جمعية الخروب غريمه اتحاد عنابة (ثالثا) في حوار محلي مفتوح على كل الاحتمالات.

ففي مجموعة وسط-غرب, يسعى الرائد ترجي مستغانم, (1 - 15 ن) مفاجأة بداية هذا الموسم, إلى حصد سادس فوز على التوالي باستقباله لشبيبة تيارت (3 - 10 ن) التي تجرعت مرارة الهزيمة, خلال جولة يوم الثلاثاء على يد وداد بوفاريك.

أما مطارد الترجي, شباب المشرية (2 - 12 ن) الذي مني بهزيمته الأولى لهذا الموسم في المدية (0-1) فسيعمل على بعث مشواره من جديد, عندما يستضيف مولودية سعيدة (12 - 3ن) التي ستتنقل بدون مدربها العربي مرسلي الذي قرر التخلي عن منصبه بعد بداية موسم معقدة.

أمام نجم بن عكنون -3 - 10 ن) المنتشي بفوزين متتاليين فيسعى الي تحقيق ثالث انتصار تواليا عندما يواجه على ميدانه رائد القبة (11 - 4 ن) الذي لم يجد ضالته هذا الموسم بتسجيله لفوز و تعادل و ثلاث هزائم.

أما مولودية واد سلي التي تتقاسم المركز الثالث رفقة بن عكنون و تيارت, فستكون منافسا لغالي معسكر الذي عاد الي سكة الانتصارات بفوزه على شباب تموشنت, حيث ستكون مرشحة لحصد كامل النقاط أمام متذيل الترتيب, سريع غليزان (1 ن).

في أسفل الترتيب, يستقبل صفاء الخميس (14 - 2 ن) جاره أولمبي المدية (10 - 5ن) بينما تسعى جمعية وهران (2 ن) إلى رفع التحدي أمام نصر حسين داي (12 – 3 ن).

 

جمعية الخروب - اتحاد عنابة, لقاء يحجب كل شيء

 

بالنسبة لمجموعة وسط-شرق, ستكون مباراة, الرائد جمعية الخروب (1 - 11 ن) و اتحاد عنابة (3 - 10 ن) مفتوحة على كل الاحتمالات, كونها تجمع جارين يتصارعان على  نيل صدارة الترتيب و أيضا مرشحان بقوة للصعود الي قسم النخبة. فالخروب التي هزمت التحاد الحراش (2-0) في الجولة الفارطة, لها أفضلية التكهنات أمام " ابناء بونة" المنتشين بفوز عريض على شبيبة سكيكدة برباعية نظيفة.

أما الوصيفان الآخران وفاق سور الغزلان و اتحاد سوف فسيكونان أمام مهمة صعبة خارج قواعدهما ضد على التوالي نجم التلاغمة (6 - 6 ن) و شبيبة برج منايل (5 - 9 ن) اللذين يعتبران من الأندية المرشحة للصعود للرابطة الأولى.

كما تعرف الجولة السادسة مواجهات أخرى تجمع أندية وسط الترتيب نذكر منها, اتحاد ورقلة (6 - 6 ن) الذي يستقبل اتحاد الشاوية (12 - 4 ن), دون أن ننسى دربي منطقة "الأوراس" بين شباب باتنة و جمعية عين مليلة الساعيين للاقتراب أكثر من كوكبة الطليعة.

أما اتحاد الحراش (10 - 5 ن) المنهزم يوم الثلاثاء الماضي في الخروب (0-2) فسيعمل على تسجيل  ثاني فوز له هذا الموسم و ذلك عندما يستقبل اتحاد خميس الخشنة (14 - 3ن), وهو نفس الهدف الذى يطمح له فريق مولودية العلمة التي ستستقبل شبيبة سكيكدة (3 ن) بدون حضور الجمهور, علما بأن الفريق السكيكدي الذي يعاني من أزمة مالية خانقة يخوض مبارياته بلاعبي صنف "الرديف".

آخر تعديل على الجمعة, 21 أكتوير 2022 20:28
الرابطة الثانية لكرة القدم : مواجهات في القمة بين أندية مقدمة الترتيب
  أدرج يـوم : الجمعة, 21 أكتوير 2022 18:30     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article