Menu principal

Menu principal

الرابطة الأولى: نادي بارادو من أجل وقف النزيف، ومولودية البيض لرفع التحدي بمقرة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 أكتوير 2022 13:50     الفئـة : رياضــة
الرابطة الأولى: نادي بارادو من أجل وقف النزيف، ومولودية البيض لرفع التحدي بمقرة

الجزائر - يستضيف نادي بارادو الذي يمر بفترة عصيبة في بداية هذا الموسم ، صاحب المركز الأخير هلال شلغوم العيد بنية وضع حد لسلسلة نتائجه السلبية في الوقت الذي تتنقل فيه مولودية البيض إلى مقرة لرفع التحدي و استهداف المركز الثاني للترتيب العام بمناسبة إجراء الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، المقررة أيام الخميس و الجمعة و السبت.

فمولودية البيض (6 - 10 ن) التي سجلت الفوز في الجولة الأخيرة بميدانها على هلال شلغوم العيد (1-0) تتنقل إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي بهدف حصد كامل الزاد الذي يسمح لها بالانفراد بمركز الوصافة  بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الحالي شباب قسنطينة (14 ن)..

وستكون هذه المباراة الأولى بالنسبة لمدربها الجديد، الشريف حجار الذي تولى العارضة الفنية خلفا للمدرب السابق عبد الحكيم بن سليمان الذي فسخ عقده بالتراضي.

لكن نجم مقرة لن يبقى مكتوف الأيدي بل سيعمل لاعبو رئيس النادي عز الدين بن الناصر كل ما في وسعهم للحفاظ على ديناميكيتهم الايجابية خاصة و أنهم لم يتجرعوا مرارة الهزيمة منذ ثلاث جولات.

وستكون لجمعية الشلف (7 - 9 ن)  التي سقطت لأول مرة هذا الموسم بالعاصمة أمام مولودية الجزائر (1-2) فرصة التدارك خلال سفريتها إلى ميدان اتحاد بسكرة '10 - 7 ن).

وستكون التشكيلة البسكرية أمام حتمية تحقيق الفوز بقيادة مدربها الجديد، يوسف بوزيدي علما بأن زملاء القائد نصر الدين خوالد لم يحصدوا سوى أربع نقاط في مبارياتهم الثلاثة الأخيرة.

أما وفاق سطيف (9 - 8 ن)  الذي يمر بفترة صعبة بعد مباراتين بدون فوز، فسيتوخى الحذر الشديد أمام اتحاد خنشلة (7 - 9 ن)  و كله أمل في تصحيح أخطائه و العودة للسكة الصحيحة قبل فوات الأوان.

في أسفل الترتيب، لن يكون أمام نادي بارادو  14 - 4 ن) أي مجال للخطأ لدى استضافته لهلال شلغوم العيد (16 1 ن) حيث سيكون الأكاديميون أمام حتمية رفع التحدي لوقف النزيف و تسجيل ثاني فوز لهم بعد المسجل في الجولة الافتتاحية في مقرة (2-1).

وستكون الجولة الثامنة مبتورة من أربع مباريات و هي : مولودية الجزائر - اتحاد الجزائر، شبيبة الساورة - شباب قسنطينة، أمل الاربعاء - شباب بلوزداد و مولودية  وهران - شبيبة القبائل المؤجلة إلى موعد لاحق بسبب مشاركة الشباب و الشبيبة في منافسة رابطة الأبطال و الاتحاد و الساورة في المنافسات الإفريقية للأندية.

آخر تعديل على الأربعاء, 12 أكتوير 2022 14:35
الرابطة الأولى: نادي بارادو من أجل وقف النزيف، ومولودية البيض لرفع التحدي بمقرة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 أكتوير 2022 13:50     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article