Menu principal

Menu principal

رابطة أبطال إفريقيا /سيدات: إقصاء آفاق غليزان بعد خسارته أمام وادي دجلة المصري (0-2)

  أدرج يـوم : الخميس, 18 أوت 2022 09:35     الفئـة : رياضــة

الجزائر - انهزم ممثل الجزائر، آفاق غليزان، أمام فريق وادي دجلة المصري بنتيجة (0-2) الشوط الاول (0-1)، اليوم الاربعاء بملعب أغادير بالمغرب لحساب الجولة الثانية لدورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم المؤهلة الى الطبعة الثانية لرابطة ابطال افريقيا سيدات.

وفي ظل غياب خمسة عناصر بسبب اصابتهم بفيروس كورونا، تلقى ممثل الجزائر الهدف الاول في الدقيقة 36 اثر خطأ من حارسة المرمى، ثم جاء الهدف الثاني للنادي المصري في الدقيقة (51).

وتعد هذه الخسارة هي الثانية بالنسبة للاعبات المدرب أحمد مويز، بعد التعثر في الجولة الاولى مساء الأحد أمام لاعبات بنك الإسكان التونسي بـ(1-3) وهو ما يعني اقصاء الفريق من التنافس على كسب تأشيرة التأهل للمرحلة النهائية لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات المقررة في شهر أكتوبر المقبل بالمغرب.

وسيكون التنافس على التأشيرة الوحيدة للتأهل كبيرا بين ناديي وادي دجلة (مصر) و فريق بنك الاسكان (تونس) لحساب الجولة الثالثة المقررة يوم السبت على (00ر19).

ولم يسبق لآفاق غليزان التأهل للمرحلة النهائية لرابطة الأبطال النسوية، وهي المنافسة الجديدة التي بعثتها الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، حيث ستعرف مشاركة ثمانية أندية منها نادي الفار المغربي، حامل اللقب، بالإضافة إلى غرين بوفالو الزامبي و حاملات اللقب الإفريقي ماميلودي سوندوز الجنوب الإفريقي.

للتذكير فإن آفاق غليزان كان قد أخفق في التأهل الى النسخة الأولى لنهائيات رابطة أبطال إفريقيا، عندما اكتفى بفوز واحد خلال الدورة التصفوية التي جرت في يوليو 2021 ببركان (المغرب) وكان ذلك امام بنك الاسكان التونسي (3-0)، غير أن الفريق الجزائري انهزم خلال المباراة الثانية أمام الجيش الملكي المغربي (4-1).

رابطة أبطال إفريقيا /سيدات: إقصاء آفاق غليزان بعد خسارته أمام وادي دجلة المصري (0-2)
  أدرج يـوم : الخميس, 18 أوت 2022 09:35     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article