Menu principal

Menu principal

كأس العرب لأقل من 17 سنة: لجنة التنظيم تعقد اجتماعا تحضيريا بالجزائر

  أدرج يـوم : الإثنين, 08 أوت 2022 12:54     الفئـة : رياضــة

الجزائر- عقدت لجنة تنظيم منافسة الكأس العربية لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة، - التي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 23 أغسطس الجاري إلى 7 سبتمبر المقبل-، أمس الأحد، اجتماعا تحضيريا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، حسب ما أفاد به بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) اليوم الاثنين.

و أوضح بيان الاتحادية أن "أشغال هذا الاجتماع التنسيقي الذي ترأسه الأمين العام للاتحادية الجزائرية, منير دبيشي, بحضور كل من عضو المكتب الفيدرالي ورئيس لجنة كأس الجزائر السيد عبد الحفيظ فرقاني والمدير الفني بالنيابة السيد توفيق قريشي, بالإضافة إلى مختلف الأعضاء المعنيين, قد خصصت لدراسة ومناقشة أهم النقاط الخاصة بالتحضير و الاستعدادات لهذه المنافسة العربية, لا سيما تلك المتعلقة بالملاعب التي ستقام فيها المباريات والفنادق والمرافق التي ستخصص للوفود المشاركة".

و من المقرر أن تشرع الوفود المشاركة في التوافد على الجزائر ابتداء من 20 أغسطس الجاري, فيما ستحل اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد العربي يوم 18 من ذات الشهر.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه الكأس العربية لكرة القدم لأقل من 17 سنة, ستعرف مشاركة ستة عشر (16) منتخبا, تم توزيعهم على أربع (04) مجموعات. وستلعب الجزائر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات فلسطين والإمارات و السودان. علما أن مقابلات "الخضر" ستقام بملعب سيق.

 

و فيما يلي المجموعات الأربعة:

- المجموعة الأولى : الجزائر - فلسطين - الإمارات العربية - السودان

- المجموعة الثانية : تونس - ليبيا - عمان - اليمن

- المجموعة الثالثة : المغرب - العراق - جزر القمر - موريتانيا

- المجموعة  الرابعة : مصر - العربية السعودية - سوريا - لبنان.

كأس العرب لأقل من 17 سنة: لجنة التنظيم تعقد اجتماعا تحضيريا بالجزائر
  أدرج يـوم : الإثنين, 08 أوت 2022 12:54     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article