طباعة

العاب متوسطية / الكرة الطائرة : الجزائر تتعثر أمام تركيا

  أدرج يـوم : الإثنين, 27 جوان 2022 00:19     الفئـة : رياضــة
  •   شارك

وهران – انهزم الفريق الوطني الجزائري للكرة الطائرة (رجال), أمام نظيره التركي بنتيجة 3 مجموعات لـ 0 (22-25 , 23-25 ??, 23-25), في مباراته الأولى للمجموعة الثانية من منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط  2022, والتي اقيمت اليوم الأحد في قصر الرياضة حمو بوتليس.

وظهرت العناصر الوطنية بوجه طيب رغم افتقارها للحيوية في الدقائق الأخيرة من المباراة, مما سمح للعناصر التركية بالتفوق في مرة وانهاء اللقاء لصالحها في مدة ساعة والنصف.

وحاول الفريق الوطني الجزائري للكرة الطائرة التحكم في زمام الامور خلال بداية اللقاء مسجلا تفوقا (9-7) , قبل ان يتفطن المنافس ليعادل النتيجة (15-15), ثم التفوق ب(22-18) , مستغلا الاخطاء البسيطة والسهلة التي ارتكبتها العناصر الوطنية الستة, ليتمكن الفريق التركي من الصمود والحفاظ على النتيجة ليحتل الصدارة وينهي المنافسة الاولى بنتيجة (25-18). (15-15) ثم تجاوزوا المقدمة (22-18) مستغلا الأخطاء السهلة للعناصر الوطنية الستة, و تمكن المنتخب التركي من الحفاظ على صدارته, وانهى المجموعة الأولى (25-22).

و عرف الشوط الثاني, نفس الندية في اللعب, قبل أن يحسم الاتراك الشوط لصالحهم بنتيجة (25-23), على الرغم من مراحل اللعب الجيدة التي اختتمها بوجمعة إيكان , هداف الفريق الوطني الجزائري برصيد 19 نقطة.

وتواصل العناصر الوطنية تكرارها للأخطاء, مما أفقدهم الشوط الثالث بنتيجة 25 إلى 23 والمباراة (3-0).

وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية, اعتبر المدرب الوطني أن فريقه "عانى من عدم الإيقاع بعد ثلاث سنوات من دون منافسة" , مؤكدا أن "المباراة لعبت على جزئيات صغيرة. الآن لا يزال أمامنا مباراتان للتدارك و التأهل إلى الدور النهائي".

واردف المدرب الجزائري : "يجب أن نواصل العمل على أرض الملعب مثل ما فعلنا اليوم , علينا ان نبذل قصارى جهدنا في مباراتي المجموعتين القادمتين".

وستقام المباراة الثانية للمجموعة الثالثة ابتداء من الساعة 21:00 مساء , للمتنافسين على الميدالية الذهبية وهما فرنسا وايطاليا , وخلال اليوم الثاني من المنافسة المقرر يوم غد الاثنين , ستواجه الجزائر فرنسا ابتداء من الساعة السادسة مساءا , بينما ستواجه تركيا إيطاليا على الساعة 21:00 مساءا.

العاب متوسطية / الكرة الطائرة : الجزائر تتعثر أمام تركيا
  أدرج يـوم : الإثنين, 27 جوان 2022 00:19     الفئـة : رياضــة   شارك