Menu principal

Menu principal

ألعاب متوسطية-وهران-2022/ملاكمة (سحب قرعة): تحديد مواجهات الجزائريين ضد منافسيهم

  أدرج يـوم : الأحد, 26 جوان 2022 09:18     الفئـة : رياضــة

وهران - تم تحديد مواجهات الملاكمين الجزائريين المشاركين في دورة الألعاب المتوسطية التي ستجري أطوارها من 26 يونيو الى الفاتح يوليو، ضد منافسيهم و ذلك على اثر عملية سحب القرعة التي جرت يوم السبت بقصر المعارض بحي مدينة جديدة.

في فئة 52 كلغ سيفتتح الملاكم محمد ياسين توارق منافسات المتوسطية من خلال مواجهته للصربي اميتوفيتش عومر لحساب الدور الثمن النهائي وفي حالة الفوز فان الجزائري سيواجه في الدور الربع نهائي التونسي هجري مهدي المعفى من الدور الأول.

و يليه بعد ذلك الملاكم اسامة مرجان (57 كلغ) الذي سيواجه في الدور الثمن نهائي الايطالي كوزيا فرنسيسكو بطل اوروبا في سنة 2021 و في حالة الفوز فان الملاكم الجزائري سيواحه البوسني براهيميتش الان لحساب الدور الربع نهائي.

من جانبه سيعتلي الملاكم عبد الناصر بن لعريبي (60 كلغ) حلبة المنافسة ليواجه التركي دوقان هاكان الفائز بالميدالية الفضية في الالعاب المتوسطية لسنة 2018

بتاراقونا -(اسبانيا) و هي المنازلة التي ينتظرها هواة الفن النبيل لحساب الدور الثمن نهائي وفي حالة الفوز فسيواجه الجزائري الاسباني كيلس بروتون خوسي.

اما يحي عبدلي (63 كلغ) المعفي في الدور الاول فسيواجه الفائز من المواجهة بين التركي ازمان كريم و البوسني فيلجوفنيش لوكا وسيمكن فوز الجزائري من الوصول الى الدور نصف النهائي اي الفوز بالميدالية البرونزية.

و في فئة 69 كلغ سيواجه ايت بقة يوغرطة في الدور الثمن نهائي الكرواتي جيزيك نوا الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة اوروبا التي جرت في شهر مارس 2022

حيث سيواجه في الدور الربع نهائي الفائز في النزال الذي سيجمع التركي ايكنسي نيسات و الالباني بكيري البان.

كما سيظهر نموشي يونس (75 كغ) لأول مرة في الدور ثمن نهائي، ضد الإسباني كوادرادو إنترينا ميغيل. وسيواجه في الجولة المقبلة الفائز في المواجهة بين البوسني تشفيتانوفيتش ليو والتركي جولر سرحات.

و سيتنافس الملاكم محمد حومري (81 كغ) ابتداء من الربع النهائي ضد الفائز في المواجهة بين الفرنسي كوني شيخمار والمغربي الصغير محمد.

نفس الشيء بالنسبة لمحند-سعيد حماني (91 كغ) وشعيب بولودينات (+91 كغ) اللذان سيدخلان المنافسة ابتداء من ربع النهائي،  لمواجهة السوري غوسون علاء الدين

والتركي أوغور أيديمير، على التوالي.

و لدى السيدات، حصلت خليف حجيلة (60 كلغ) وشايب إشراق (66 كلغ) على ميداليتين برونزيتين لصالح الجزائر منذ أن دخلتا  مباشرة في نصف النهائي. حيث ستواجه حجيلة الفائزة في المواجهة بين المصرية حسين مريم والفرنسية زيداني أمينة.

و ستواجه إشراق شايب، صاحبة الميدالية البرونزية في مونديال اسطنبول 2022، الفائزة في المواجهة بين الفرنسية بن مساهل فاتية لمياء والمغربية بلحبيب أميمة.

من جهتها، ستواجه الفائزة بالميدالية الفضية العالمية إيمان خليف (63 كغ) المصرية محمد رحمة، لحساب الربع النهائي، مثل مواطنتها هجالة فاطمة الزهراء (54 كغ) التي ستواجه الفائزة في المواجهة بين فرقة سلمى والمغربية برتال وداد.

و ستواجه بوعلام رميسة (51 كغ) وفتيحة منصوري (48 كغ)  في الربع النهائي المصرية يوسف سلمى والتركية تشاكيرأوغلو بوز ناز.

و يشهد دوري الملاكمة المتوسطي مشاركة 139 ملاكما (94 في فئة الرجال و 45 في فئة النساء) ابتداء من يوم غد الأحد (13 ظهرا، ***بتوقيت الجزائر) يمثلون 20 دولة.

آخر تعديل على الأحد, 26 جوان 2022 10:18
ألعاب متوسطية-وهران-2022/ملاكمة (سحب قرعة): تحديد مواجهات الجزائريين ضد منافسيهم
  أدرج يـوم : الأحد, 26 جوان 2022 09:18     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article