Menu principal

Menu principal

ألعاب متوسطية (وهران2022 ) / كرة القدم-الجزائر-إسبانيا: "الخضر" لتحقيق انطلاقة موفقة

  أدرج يـوم : السبت, 25 جوان 2022 16:02     الفئـة : رياضــة
ألعاب متوسطية (وهران2022 ) / كرة القدم-الجزائر-إسبانيا:  "الخضر" لتحقيق انطلاقة موفقة

وهران - يسعى المنتخب الجزائري لكرة القدم (أقل من 18 سنة) لتحقيق بداية موفقة في الألعاب المتوسطية بوهران (25 يونيو - 6 يوليو), رافعا التحدي, أمام المنتخب الإسباني, حامل اللقب يوم غد الأحد بملعب عبد الكريم كروم بسيق (00ر17) بمناسبة إجراء الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

فبعد إجراء عدة تربصات منها اثنان خارج الوطن, تبدأ الأمور الجدية بالنسبة لرفقاء الجناح الأيسر بنادي كوين بارك رانجرس (انجلترا) ادم دوغي , و كلهم أمل في إنجاز مشوار ايجابي و مقارعة المرشحين, و في مقدمتهم منتخب إسبانيا المتوج بلقب نسخة 2018 بتارغونا الإسبانية.

و أوضح --لواج-- الناخب الوطني مراد سلاطني الذي يعيش أول تجربة له كمدرب أساسي قائلا:" لقد بدأنا منذ مدة في دراسة منافسينا و بصورة خاصة إسبانيا الغنية عن كل تعريف. علينا أن نلعب دون مركب نقص و إعطاء أفضل ما لدينا.

شخصيا, لا أشعر بأي ضغط, بالعكس أنا مرتاح وسأحاول ادخال هذه الروح في نفوس اللاعبين ".

و بالإضافة إلى إسبانيا, ستواجه الجزائر ضمن المجموعة الأولى, منتخبي فرنسا و المغرب اللذين سيلتقيان مساء يوم الاحد (سا 00ر20) بملعب سيق.

و يضيف سلاطني :"  هناك دائما حسابات في المباراة الافتتاحية. علينا ان نكون مركزين جيدا من كل الجوانب على أمل تحقيق نتيجة جيدة أمام إسبانيا. سنقاوم بسلاحنا من أجل تسجيل بداية موفقة.

في  المقابل, يخشى المدافع الدولي سابقا, الجانب البدني, لتزامن الألعاب المتوسطية مع نهاية الموسم الكروي حيث يقول في هذا الصدد:" أخشى كثيرا العامل البدني. قبيل انطلاق الدورة, لكن مع ذلك أبقى متفائلا, لأن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم".

و بخصوص التعداد, سيستفيد سلاطني من حضور كل اللاعبين, في ظل غياب المصابين, وهو ما سيمكنه من تقديم أحسن تشكيلة ممكنة.

و تتكون المجموعة الثانية من منتخبات إيطاليا, صاحبة الميدالية الفضية في تاراغونا, و البرتغال و اليونان و تركيا.

للتذكير, يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور نصف النهائي المبرمج يوم السبت المقبل, 2 يوليو. بينما تجرى المباراة النهائية يوم الثلاثاء 5 يوليو بالمركب الأولمبي ميلود هدفي.

 

قائمة المنتخب الجزائري لكرة القدم

 

- قائمة المنتخب الجزائري لكرة القدم (أقل من 18 سنة) المشارك في دورة الألعاب المتوسطية /وهران-2022 /  المقررة من 25 يونيو إلى 6 يوليو:

 

- حراس المرمى: بوعلام حمزة (اتحاد الجزائر) -  شمس الدين بومنقوش (أكاديمة الفاف)

 

- اللاعبون: شقرة إيفان (أجاكسيو/فرنسا) - صلاح الدين زاوي (أكاديمة الفاف) - فؤاد حنفوق (شباب بلوزداد) - إيدي زولياني (تولوز/فرنسا) - آدم غيريل جادي (بور أن براس/فرنسا) - عبد الصمد بوناصر (اتحاد الجزائر) - وانيس بوزحزاح (أكاديمة الفاف) – عبد الغني لعلام (بارادو) - براهيم بلاس (شباب بلوزداد) - محمد إسلام عبد القادر (بارادو) - جبريل نيتبياير (آميان/فرنسا) - مهدي بوش هارانز (أجاكسيو/فرنسا) – الأمين محمد العيد (أولمبيك ليون/فرنسا) - محمد رفيق عمر (أكاديمة الفاف) - محمد زائد بن معزوز (اتحاد الجزائر) - حمزة مولاي (يارادو) - لحلو أخريب (شبيبة القبائل) - آدم دوقي (كوين بارك رانجرس/أنجلترا).

 

ملاحظة: تضم هذه القائمة 20 لاعبا, و التي ستتقلص إلى 18 لاعبا مثلما ينص عليه قانون الألعاب المتوسطية2022.

آخر تعديل على السبت, 25 جوان 2022 16:16
ألعاب متوسطية (وهران2022 ) / كرة القدم-الجزائر-إسبانيا: "الخضر" لتحقيق انطلاقة موفقة
  أدرج يـوم : السبت, 25 جوان 2022 16:02     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article