طباعة

ألعاب متوسطية (وهران-2022): عملية للتلبيس الإعلاني للهياكل الرياضية

  أدرج يـوم : الإثنين, 20 جوان 2022 13:04     الفئـة : رياضــة
  •   شارك

وهران - تجري حاليا عملية التلبيس الإعلاني وتركيب التصاميم عبر الهياكل الرياضية التي ستحتضن منافسات الدورة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة من 25 يونيو إلى 6 يوليو بوهران, حسبما استفيد اليوم الاثنين لدى الوكالة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار المشرفة على العملية.

وتخص العملية الملعب والمسبح الأولمبيين والقرية الأولمبية لبلقايد وملعب كرة اليد والمسبح الأولمبي لحي "المدينة الجديدة" ومركز الفروسية وقصر الرياضات "حمو بوتليليس" والمركب الرياضي "لالوفا" ومركب التنس "حبيب خليل" والقاعات المتعددة الرياضات لبئر الجير وعين الترك ووادي تليلات وملعب كرة القدم "الشهيد أحمد زبانة"، حسبما أبرزته لوأج رئيسة دائرة التجارة والتسويق للوحدة الجهوية للاتصال والإشارة لوهران، سهيلة جمعي.

وتبرز هذه الإعلانات مختلف الأنشطة الرياضية المدرجة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 حيث استعملت في هذه العملية التي تكفلت بها وحدتا الاتصال والإشارة لوهران والجزائر العاصمة مادتي الفوريكس والاليكوبوند مع استعمال الطباعة بالورق اللاصق، كما أضافت نفس المتحدثة.


إقرأ أيضا: الألعاب المتوسطية وهران-2022: منشآت مديرية الشباب والرياضة بمقاييس دولية


ودائما في إطار ترويج للألعاب المتوسطية تم تلبيس 19 لوحة إشهارية على مستوى المناطق الحضرية وبالهياكل الرياضية لولاية وهران من أصل 20 مبرمجة منها واحدة ذات الحجم الكبير وكذا وضع 23 لوحة إشهارية بالمحطة الجوية الجديدة للمطار الدولي "أحمد بن بلة" لوهران  وذلك على مساحة إجمالية تصل إلى 525 متر مربع.

كما سيتم قريبا تركيب إعلانات للترويج لهذه التظاهرة الرياضية الدولية على اللوحات المتواجدة على مستوى المطار الدولي القديم.

وللترويج لهذا الحدث الرياضي خارج ولاية وهران تم وضع لوحات إشهارية بالبيض و سيدي بلعابس و مستغانم و تلمسان و مغنية.

 

ألعاب متوسطية (وهران-2022): عملية للتلبيس الإعلاني للهياكل الرياضية
  أدرج يـوم : الإثنين, 20 جوان 2022 13:04     الفئـة : رياضــة   شارك