Menu principal

Menu principal

البطولة الوطنية الجامعية الثانية للدراجات الهوائية: الدراج السعيد عقروش يتوج باللقب

  أدرج يـوم : السبت, 18 جوان 2022 16:50     الفئـة : رياضــة

جيجل - توج اليوم السبت الطالب الدراج السعيد عقروش من جامعة الجزائر 1 بن يوسف بن خدة بالمرتبة الأولى في الترتيب العام للبطولة الوطنية الجامعية الثانية للدراجات الهوائية التي احتضنتها جيجل يومي 17 و 18 يونيو الجاري.

وحل في المركز الثاني قواري هيثم إياد من جامعة فرحات عباس بسطيف متبوعا ببن ميرة نوح عبد الله من مديرية الخدمات الجامعية لولاية عين تموشنت. وخلال إشرافه على حفل اختتام المنافسة، أكد مدير الخدمات الجامعية بجيجل نجم الدين جرداوي الجهة المنظمة للتظاهرة بأن هذه الطبعة عرفت "نجاحا مقارنة بسابقتها سواء من حيث عدد وقوة المتنافسين أو من حيث المضمار الذي بلغ طوله 40 كلم".

وأضاف أن ما ميز هذه الطبعة كذلك هو توسعة قائمة المشاركين إلى جميع المؤسسات الجامعية والمدارس العليا بعد أن كانت مقتصرة على مديريات الخدمات الجامعية فقط حيث بلغ عدد المشاركين65  طالبا مما يمثل ضعف المشاركين في الطبعة التجريبية لعام 2017.

يشار إلى أن منافسات البطولة الوطنية الجامعية الثانية تزامنت وافتتاح موسم الاصطياف حيث كانت الفرصة سانحة لتعريف المشاركين الذين قدموا من مختلف المؤسسات الجامعية عبر الوطن بالمقومات السياحية التي تزخر بها ولاية جيجل من خلال خرجات أعدت خصيصا للمناسبة.

البطولة الوطنية الجامعية الثانية للدراجات الهوائية: الدراج السعيد عقروش يتوج باللقب
  أدرج يـوم : السبت, 18 جوان 2022 16:50     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article