Menu principal

Menu principal

ورقلة: تكريم فريق كرة السلة على الكراسي (سيدات) الحائز على لقب بطل الجزائر للمرة أل 14 على التوالي

  أدرج يـوم : الإثنين, 13 جوان 2022 17:38     الفئـة : رياضــة

ورقلة - كرم فريق ورقلة لكرة السلة على الكراسي (سيدات) حامل لقب البطولة الوطنية للمرة أل 14 على التوالي من قبل السلطات الولائية خلال حفل نظم الإثنين بمقر الولاية.

وخلال هذا الحفل الذي ترأسه والي الولاية مصطفى أغامير تم تكريم اللاعبات والطاقم التقني والإداري للفريق بحضور وجوه من الأسرة الرياضية المحلية واطارات قطاع الشباب والرياضة والنشاط الإجتماعي والتضامن .

وبالمناسبة اكد المدير التقني للفريق محمد طاهر حجاج " أن هذا الفوز الجديد المتوالي يعد ثمرة الجهود المبذولة من قبل اللاعبات والمسيرين ومجموع الأطراف المعنية التي شاركت في تكريس هذا الانتصار التي تميز بالعمل الجاد والإستمرارية والإنضباط الجيد ".

وأضاف " أن المستوى التقني لفريقنا الذي يضم بعض أفضل لاعبات المنتخب الوطني ، لازال بعيدا مقارنة ببعض الفرق الأخرى في بطولة الجزائر".

وطرح ذات المتحدث بالمناسبة بعض الإنشغالات سيما ما تعلق منها بالصعوبات المالية ، ونقص الرعاية .

ومن جهتها أعربت اللاعبة عائشة بن طرفة عن "ارتياحها" بخصوص محافظة الفريق بتربعه على عرش كرة السلة على الكراسي (سيدات) ، قبل أن توجه نداءا بخصوص ضرورة تعزيز فرص الإدماج المهني لهذه الفئة من ذوي الهمم. 

وكان فريق ورقلة لكرة السلة على الكراسي (سيدات) قد توج فوزه أل 14 بلقب بطل الجزائر على التوالي بفوزه في الدورة التي احتضنتها في منتصف شهر مايو الماضي قاعة الرياضات بالرويسات المجاهد " مسعود عياض " (ضواحي ورقلة) بمشاركة ثلاثة فرق من بشار والعلمة ووهران .

ورقلة: تكريم فريق كرة السلة على الكراسي (سيدات) الحائز على لقب بطل الجزائر للمرة أل 14 على التوالي
  أدرج يـوم : الإثنين, 13 جوان 2022 17:38     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article