Menu principal

Menu principal

الكأس الوطنية العسكرية للملاكمة: تتويج فريق الناحية العسكرية الأولى باللقب

  أدرج يـوم : الخميس, 02 جوان 2022 17:48     الفئـة : رياضــة

البليدة - توج فريق الناحية العسكرية الأولى للملاكمة بالكأس الوطنية العسكرية للملاكمة التي أختتمت منافساتها زوال اليوم الخميس بالقاعدة المركزية للإمداد ببني مراد بالبليدة.

وأحرز فريق الناحية العسكرية الأولى خمسة ميداليات ذهبية و خمسة فضية فيما عادت المرتبة الثانية لفريق الناحية العسكرية الثانية عقب احرازه لثلاثة ميداليات ذهبية و واحدة فضية و أربعة برونزية.

وتقاسم المرتبة الثالثة كل من فريق قيادة الدرك الوطني بحصوله على ميداليتين ذهبيتين و خمسة برونزية و فريق الناحية العسكرية الخامسة باحرازه لميدالية ذهبية وثلاثة فضية و أربعة برونزية.

وفي ختام هذه التظاهرة العسكرية التي احتضنت منافساتها على مدار أربعة أيام القاعة المتعددة الرياضات التابعة للقاعدة المركزية للإمداد ببني مراد بالناحية العسكرية الأولى أشاد المدير العام قائد هذه المؤسسة العسكرية العميد التوامي رداوي في كلمته الختامية بالروح المثالية و السلوك الأخلاقي الرفيع الذي تحلى به الرياضيون المشاركون طيلة فترة المنافسات.

كما هنأ الفريق المتوج بهذه الكأس العسكرية وكذا الفائزين بالمرتبتين الثانية و الثالثة متمنيا حظ أوفر للملاكمين الذين لم يسعفهم الحظ هذه المرة داعيا إياهم إلى بذل مزيد من العمل للوصول إلى أعلى المستويات.

يذكر أن هذا الحدث الرياضي عرف مشاركة 127 ملاكما ممثلين ل17 فريقا من مختلف القيادات و النواحي العسكرية و الوحدات الكبرى تنافسوا في 13 وزنا و تحت أعين حكام الاتحادية الجزائرية للملاكمة.

 

الكأس الوطنية العسكرية للملاكمة: تتويج فريق الناحية العسكرية الأولى باللقب
  أدرج يـوم : الخميس, 02 جوان 2022 17:48     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article