Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية : توقيع 12 اتفاقية رعاية مع مجمع سوناطراك

  أدرج يـوم : الخميس, 02 جوان 2022 16:25     الفئـة : رياضــة
الألعاب المتوسطية : توقيع 12 اتفاقية رعاية مع مجمع سوناطراك

وهران - وقع مجمع سوناطراك مساء أمس الأربعاء بوهران 12 اتفاقية رعاية مع لجنة تنظيم الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وولاية وهران تتعلق بتهيئة و تزيين المحيط بمدينة وهران.

ويتعلق الأمر باتفاقية بين المديرية العامة لسوناطراك و لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية وأخرى بين نفس المديرية و ولاية وهران، إضافة إلى تسع اتفاقيات بين الشركات الفرعية لسوناطراك و لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية و واحدة بين مركز الاتفاقيات لوهران (التابع للمجمع) و نفس اللجنة.

وقد وقع الاتفاقيات كل من الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار، و مدراء الشركات الفرعية للمجمع من جهة، ومحافظ الألعاب المتوسطية، محمد عزيز درواز، و والي وهران، سعيد سعيود، من جهة أخرى.

وتندرج الاتفاقيات هذه ضمن المساعي الجارية لتهيئة مدينة وهران وتحسين محيطها تحسبا لاحتضان الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام من 25 يونيو الجاري إلى غاية 6 يوليو المقبل.

وأكد السيد حكار استعداد مجمع سوناطراك الدائم لدعم الرياضة بصفة عامة و الألعاب المتوسطية القادمة بصفة خاصة، مبرزا أن الأمر يتعلق بصورة و سمعة الجزائر.

من جهته، أشار محمد عزيز درواز الى أن مجمع سوناطراك "كان و لا يزال داعما للرياضة، حيث اقترن اسمه بتتويجات جزائرية في المحافل الدولية في عدة تخصصات رياضية"، مبرزا أن المجمع كان دائما يعمل لفائدة الرياضة الجزائرية.

بدوره، أكد والي وهران أن الولاية تمكنت من استلام جميع المشاريع الخاصة بالألعاب المتوسطية التي كانت تعرف تأخرا في ظرف وجيز بفضل جهود الدولة و المتابعة الشخصية لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، لجاهزية ولاية وهران من جميع النواحي لاستضافة الوفود الرياضية المشاركة في أحسن الظروف.

الألعاب المتوسطية : توقيع 12 اتفاقية رعاية مع مجمع سوناطراك
  أدرج يـوم : الخميس, 02 جوان 2022 16:25     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article