Menu principal

Menu principal

كرة القدم/ألعاب متوسطية-2022 (الجزائر): "سنلعب حظوظنا بكل قوة" (سلاطني)

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 31 ماي 2022 19:03     الفئـة : رياضــة

الجزائر - أكد المدرب الوطني للمنتخب الجزائري لكرة القدم (أقل من 18 عاما)، مراد سلاطني اليوم الثلاثاء، بأن "الخضر" سيلعبون حظوظهم بكل قوة" خلال دورة الألعاب المتوسطية-2022 بوهران (25 يونيو - 6 يوليو)، غداة سحب القرعة التي وضعت الجزائر ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات فرنسا و إسبانيا و المغرب.

وصرح المدرب الوطني للموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) قائلا:" مستوى المجموعتين متقارب نسبيا. سنواجه منتخبات إسبانيا و المغرب ثم فرنسا ضمن المجموعة الأولى، لكننا نتسلح بطموحات كبيرة لخوض الأدوار الأولى، حيث سنلعب مباريات كبيرة ضد منتخبات كبيرة. يمكنني القول بأننا لدينا من الأوراق التي تجعلنا نلعب حظوظنا بكل قوة".

وتعرفت الجزائر على منافسيها في الموعد المتوسطي، بعد سحب عملية القرعة، مساء أمس الاثنين بوهران. و تضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا، و اليونان، وتركيا و البرتغال، حيث يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وتجري مباريات دورة كرة القدم بالملعب الأولمبي الجديد لوهران، و أحمد زبانة و سيق و مرسى الحجاج.

ويقول المدافع الدولي السابق: سنلعب أمام جمهورنا، و نعول كثيرا على مساندته.

أشعر بأننا سنحقق شيئا ما في هذه الألعاب" مشيرا "بانه ستكون هناك عروض جيدة. لقد غرسنا روح الفوز في نفوس اللاعبين، نحن مصممون على تحقيق بداية موفقة في الدورة من أجل بلوغ أهدافنا".

وختم بأن"منتخب دون 18 عاما سيدخل في تربص، منتصف شهر يونيو قبل الالتحاق بالقرية المتوسطية يوم 20 يونيو المقبل".

كرة القدم/ألعاب متوسطية-2022 (الجزائر): "سنلعب حظوظنا بكل قوة" (سلاطني)
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 31 ماي 2022 19:03     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article