Menu principal

Menu principal

الكأس الوطنية العسكرية للملاكمة: انطلاق المنافسات بالبليدة

  أدرج يـوم : الإثنين, 30 ماي 2022 17:53     الفئـة : رياضــة

البليدة - انطلقت زوال اليوم الاثنين بالقاعة المتعددة الرياضات التابعة للقاعدة المركزية للإمداد ببني مراد بالناحية العسكرية الأولى-البليدة، منافسات الكأس الوطنية العسكرية للملاكمة والتي ستتواصل إلى غاية 2 يونيو الداخل.

ويشارك في هذه المنافسات التي أعطى إشارة انطلاقها المدير العام، قائد القاعدة المركزية للامداد ببني مراد، العميد التوامي رداوي، استنادا للمنظمين، 127 ملاكما ينتمون ل17 فريقا من مختلف القيادات و النواحي العسكرية و الوحدات الكبرى.

وسيتنافس هؤلاء الملاكمون، يضيف المصدر، في 13 وزنا و تحت أعين حكام الاتحادية الجزائرية للملاكمة.

وبعدما رحب بالوفود و الفرق المشاركة في البطولة الوطنية العسكرية للملاكمة، أكد العميد التوامي رداوي في كلمته الافتتاحية لهذه التظاهرة الرياضية أن "تنظيم هكذا منافسات سيساهم دون شك و بشكل فعال في التحضير البدني و الرفع من درجة الاستعداد و الجاهزية القتالية لأفراد الجيش الوطني الشعبي" داعيا في السياق الرياضيين إلى اغتنام هذه الفرصة لرفع مستوى التأهيل لاحتلال أحسن المراتب.

كما حث الوفود المشاركة من مؤطرين ورياضيين على التحلي بالروح الرياضية العالية والتنافس النزيه في مستوى الحدث حفاظا، كما قال، على "سمعة الرياضة العسكرية بصفة عامة ورياضة الملاكمة بصفة خاصة".

من جهته صرح مساعد مدرب المنتخب الوطني العسكري، سيد احمد مروان، أن هذه المنافسة ستسمح بانتقاء ملاكمين للمنتخب الوطني لبلوغ عدة أهداف، منها الألعاب العالمية 2022 التي ستجرى في كولومبيا و كذا البطولة الافريقية، لافتا إلى أن الفريق الوطني للملاكمة سيشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران بسبعة ملاكمين عسكريين "كلهم عزيمة لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل".

 

 

الكأس الوطنية العسكرية للملاكمة: انطلاق المنافسات بالبليدة
  أدرج يـوم : الإثنين, 30 ماي 2022 17:53     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article