Menu principal

Menu principal

البطولة الإفريقية للجيدو: المنتخب الجزائري يستهدف بوهران حصيلة أفضل من النسخة السابقة

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 ماي 2022 19:18     الفئـة : رياضــة
البطولة الإفريقية للجيدو: المنتخب الجزائري يستهدف بوهران حصيلة أفضل من النسخة السابقة

وهران- قال المدير الفني للاتحادية الوطنية للجيدو, سمير سبع, اليوم الثلاثاء بوهران إن المصارعين الجزائريين يهدفون إلى حصاد أفضل في الطبعة ال 43 من البطولة الإفريقية لتي ستنطلق يوم الخميس بوهران مقارنة من النسخة السابقة.

وأكد سمير سبع, في تصريح لواج, أن الرياضيين الدوليين استعدوا كما ينبغي للبطولة الإفريقية مع أملهم في الفوز بأكثر من ثلاث ميداليات ذهبية, وهو عدد الميداليات الذهبية التي حصلوا عليها خلال البطولة القارية السابقة.

لكن هذا التقني اعترف بصعوبة المهمة التي تنتظره خلال موعد وهران والذي سيتسمر أربعة أيام بحضور أفضل المصارعين الأفارقة في جميع الأوزان.

وفي حديثه عن استعدادات العناصر الوطنية لهذه البطولة، قال المسؤول نفسه إنه مرتاح لسير التحضيرات، منوها بالامكانيات الكبيرة التي وضعتها الوزارة الوصية والاتحادية المعنية تحت تصرف المصارعين الجزائريين لتحضير أنفسهم في أفضل الظروف الممكنة.

وأضاف سمير سبع : "أتوقع مستوى عاليا، خاصة وأن الفرق المشاركة التي تجاوز عددها الثلاثين حضرت هي الأخرى جيدا لهذا الحدث الذي ستحسمه بالتأكيد تفاصيل صغيرة".

كما أكد المصارع الدولي السابق أن هذه البطولة الإفريقية ستكون أيضا فرصة للرياضيين الجزائريين لكسب مزيد من المنافسة والخبرة تحسبا للنسخة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط ??المقرر إجراؤها هذا الصيف في وهران.

وحول هذا الحدث، قال المدير التقني الوطني إن قائمة الرياضيين الذين سيشاركون في هذه المنافسة ستتحدد بعد هذه البطولة الإفريقية التي ستجرى قرعتها غدا الأربعاء.

يذكر أن الجزائر تشارك في البطولة الإفريقية بـ 18 رياضيا من بينهم 9 من العنصر النسوي.

آخر تعديل على الثلاثاء, 24 ماي 2022 19:27
البطولة الإفريقية للجيدو: المنتخب الجزائري يستهدف بوهران حصيلة أفضل من النسخة السابقة
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 24 ماي 2022 19:18     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article