Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية-2022 : مركب التنس بوهران يستجيب للمعايير الدولية

  أدرج يـوم : الإثنين, 23 ماي 2022 16:06     الفئـة : رياضــة
الألعاب المتوسطية-2022 : مركب التنس بوهران يستجيب للمعايير الدولية

وهران - أضحى مركب التنس ''حبيب خليل'' بوهران يستجيب للمعايير الدولية التي تسمح له باستضافة أقوى المنافسات على الصعيدين الدولي والقاري بفضل عمليات إعادة التأهيل التي استفاد منها، حسبما صرح به يوم الاثنين لـ/وأج/، نائب رئيس الكنفدرالية الإفريقية للتنس، الجزائري محمد بساعد.

و أكد ذات المسؤول في هذا الشأن أن "المركب جوهرة حقيقية تمتلكها دول إفريقية قليلة", مبرزا أن "هذا المرفق الرائع سيسمح باستضافة الجزائر مستقبلا لبطولات إفريقية ودورات دولية رفيعة المستوى فضلا عن كؤوس ديفيس".

و يحتضن المركب المعني منذ منتصف الأسبوع المنصرم دورتين دوليتين مسجلتين في برنامج الاتحاد الدولي للعبة وذلك في إطار المنافسات التجريبية تحسبا للألعاب المتوسطية التي تستضيفها وهران هذا الصيف.


اقرأ أيضا :    الدورة الدولية للمسلك المحترف للتنس بوهران : الجزائرية إيناس إيبو تتوج باللقب


و استفاد هذا المرفق الرياضي من عديد عمليات إعادة التأهيل طيلة السنتين الفارطتين حيث مست كل مرافقه بما في ذلك الميادين ال 12 التي يتوفر عليها, مع إنجاز مدرجات بسعة 500 مقعد على مستوى الميدان الرئيسي.

و عن رأيه بخصوص حظوظ التنس الجزائري خلال الألعاب المتوسطية المقررة من 25 يونيو إلى 6 يوليو 2022, أوضح محمد بساعد, الذي ترأس الاتحادية الجزائرية لذات الرياضة خلال العهدة الأولمبية السابقة, أنه يراهن خاصة على إيناس إيبو لمنح الجزائر ميدالية بهذه المناسبة.

آخر تعديل على الإثنين, 23 ماي 2022 22:31
الألعاب المتوسطية-2022 : مركب التنس بوهران يستجيب للمعايير الدولية
  أدرج يـوم : الإثنين, 23 ماي 2022 16:06     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article