Menu principal

Menu principal

دراجات/طواف الجزائر 2022 : المتسابقون يتوجهون من الشلف نحو مستغانم في المرحلة الثالثة

  أدرج يـوم : الإثنين, 23 ماي 2022 13:35     الفئـة : رياضــة

الشلف - انطلقت اليوم الاثنين من الشلف قافلة الدراجين باتجاه ولاية مستغانم على مسافة تقدر ب 129،2 كلم، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من طواف الجزائر الدولي 2022، حسبما لوحظ.

فمن أمام فندق الميرادور، وسط مدينة الشلف، تجمع زهاء الثمانين دراجا يمثلون ثماني دول لتنطلق، بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، فعاليات المرحلة الثالثة من منافسات طواف الجزائر الدولي.

وسيقطع المتسابقون، في هذه المرحلة، مسافة تقدر ب 129،2 كلم من أجل الوصول لمدينة مستغانم، ليركنوا للراحة يوما واحدا  لتتواصل بعدها منافسات المرحلة الرابعة انطلاقا من مستغانم نحو ولاية وهران على مسافة تقدر ب 106 كلم.

وأشرف على إعطاء إشارة إنطلاق المرحلة الثالثة لطواف الجزائر الدولي والي الولاية، لخضر سداس، بمعية مسؤولي الاتحادية الوطنية للدراجات، وسط حضور غفير للمواطنين و عدد من هواة رياضة الدراجات الهوائية.

وكانت قافلة الدراجين قد حلت أمس الأحد بولاية الشلف قادمة من ولاية البليدة في إطار المرحلة الثانية من هذه المنافسة الدولية، وشهدت تتويج حمزة ياسين من شرطة دبي بالمرتبة الأولى و حمزة عماري من مولودية الجزائر بالمرتبة الثانية وألكسندر بوتشين من نادي أبو ظبي بالمرتبة الثالثة.

كما توج حمزة منصوري من المنتخب العسكري بالقميص الأصفر و حمزة عماري من مولودية الجزائر بالقميص الأبيض كأحسن موهبة صاعدة و حمزة ياسين بالقميص الأخضر.

 

دراجات/طواف الجزائر 2022 : المتسابقون يتوجهون من الشلف نحو مستغانم في المرحلة الثالثة
  أدرج يـوم : الإثنين, 23 ماي 2022 13:35     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article