Menu principal

Menu principal

الرافل والبلياردو/البطولة الافريقية: انطلاق المنافسة غدا بقاعة حرشة حسان بمشاركة 15 دولة

  أدرج يـوم : السبت, 07 ماي 2022 12:20     الفئـة : رياضــة

 

الجزائر - تنطلق منافسات الطبعة الثانية للبطولة الافريقية للرافل و البلياردو (أكابر وأصاغر) غدا الأحد بقاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة بمشاركة 15 دولة، حسب ما أفادت به الهيئة الفدرالية ل "وأج" يوم السبت.

و أوضح رئيس الاتحادية الجزائرية للرافل والبلياردو, محمد أمين مايدي, أن الجزائر ستشارك بفريقين متكونين من 16 رياضيا, الأكابر يضم 8 رياضيين منهم 4 سيدات و الأصاغر بتعداد 8 لاعبين منهم 4 إناث, على غرار باقي الوفود التي ستشارك بأربعة لاعبين فقط في كل صنف.

و أشار مايدي إلى أن "هذه المنافسة تعد محطة تحضيرية لمنافسات البحر الابيض المتوسط وهران 2022 الشهر المقبل وأيضا العاب التضامن الاسلامي شهر اغسطس المقبل بتركيا, ثم الألعاب الافريقية للشباب شهر سبتمبر القادم بمصر, وتليها البطولة العالمية للأصاغر نهاية شهر سبتمبر المقبل في ايطاليا و أيضا البطولة العالمية للأكابر بتركيا شهر نوفمبر 2022".

يذكر أن المشاركين في البطولة الافريقية هم المتوجون في البطولة الوطنية التي أقيمت شهر فبراير الماضي بولاية سكيكدة.

و يعتزم مايدي التتويج بميداليتين ذهبيتين على الأقل, بعد أن توجوا في النسخة الأولى من الحدث الافريقي بميدالية واحدة ذهبية, حيث تعد هذه الطبعة الثانية للبطولة الافريقية للاختصاص التي تنظمها الجزائر بعد طبعة 2017 بمدينة مستغانم.

الرافل والبلياردو/البطولة الافريقية: انطلاق المنافسة غدا بقاعة حرشة حسان بمشاركة 15 دولة
  أدرج يـوم : السبت, 07 ماي 2022 12:20     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article