Menu principal

Menu principal

اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية : تعيين مراد مزيان مديرا للرياضات

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 01 مارس 2022 16:49     الفئـة : رياضــة
اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية : تعيين مراد مزيان مديرا للرياضات

الجزائر- نُصب المدير الفني الوطني السابق للاتحادية الجزائرية للملاكمة, مراد مزيان رسميا كمدير للرياضات باللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية, حسبما اعلنته الهيئة الاولمبية الجزائرية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في الفايسبوك.

وجرى حفل التنصيب بحضور رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية , عبد الرحمان حماد والامين العام خير الدين برباري , حسب نفس المصدر.

ويعد مدير الرياضات للهيئة الاولمبية الجديد , فاعلا بارزا في الحركة الرياضية الاولمبية الجزائرية منذ 1997 تاريخ حصوله على شهادة كمستشار من المدرسة العليا للرياضة وتكنولوجياتها بدالي ابراهيم , كما  اشارت " الكوا".

واشتغل مزيان (50 سنة) في نفس المدرسة كمدرس بدوام جزئي , ثم بدأ مشواره الرياضي كمدرب في الملاكمة في عدة اندية جزائرية  قبل الالتحاق بالاتحادية الجزائرية للفن النبيل , كمدير مواهب شابة ومدير التكوين واخير مدير تقني في الفترة الممتدة من 2009 الى 2021 .

كما نشط الاطار الجزائري , كمدير فني وطني على مستوى الاتحادية الجزائرية للكيك بوكسينغ , مواي تاي والرياضات  المشابهة من 2021 الي 2022 , ختم بيان الهيئة الاولمبية.

وجاء تعيين مراد مزيان كمدير للرياضات باللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية,  بمناسبة استعداد الجزائر لاحتضان دورة العاب البحر الابيض المتوسط - 2022 بوهران المقررة من 25 يونيو الى 6 يوليو .

آخر تعديل على الأربعاء, 02 مارس 2022 20:09
اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية : تعيين مراد مزيان مديرا للرياضات
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 01 مارس 2022 16:49     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article