Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية وهران-2022 : إطلاق قريبا أشغال إعادة تهيئة قصر المعارض

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 01 مارس 2022 13:54     الفئـة : رياضــة
الألعاب المتوسطية وهران-2022 : إطلاق قريبا أشغال إعادة تهيئة قصر المعارض

وهران - ينتظر إطلاق قريبا أشغال إعادة تهيئة قصر المعارض الواقع بحي "المدينة الجديدة" بوهران بعد أن تم اختياره لاستضافة ثلاثة اختصاصات رياضية خلال الطبعة ال 19 للألعاب المتوسطية المقرر إجراؤها الصيف المقبل في وهران، حسبما علم اليوم الثلاثاء من المنظمين.

وأوضح المصدر ذاته ان هذه الأشغال، التي كانت مقررة مبدئيا في بداية الأسبوع الحالي، قد تأجلت بسبب تنظيم تظاهرة اقتصادية في هذا الموقع في الفترة من 1 إلى 10 مارس.

وتخص الأنواع الرياضية الثلاثة التي تم نقلها إلى قصر المعارض كلا من رفع الأثقال والملاكمة والمصارعة المشتركة، كما أشير إليه.

وكانت هذه التخصصات الثلاثة مبرمجة في البداية في مركز المؤتمرات "محمد بن أحمد" الواقع بحي "العقيد لطفي" قبل أن يتم نقلها إلى قصر المعارض الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع والذي سيستفيد، من بين أمور أخرى، من مدرجات متحركة خلال الألعاب المتوسطية.

ونتج عن هذا الإجراء تقليص عدد المسابقات الرياضية التي سيحتضنها مركز المؤتمرات لتقتصر على خمس رياضات وهي : تنس الطاولة والمبارزة والتايكواندو والجيدو والكاراتيه.

من جهة أخرى، سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة استلام ما لا يقل عن خمس قاعات رياضية، بعد أن خضعت لأشغال إعادة تأهيل، بإشراف المديرية المحلية للشباب والرياضة، تحسبا للألعاب المتوسطية، وفق نفس المصدر.

ويتعلق الأمر بكل من القاعات متعددة الرياضات لبلديات وادي تليلات، وعين الترك ، وقديل، ومسرغين وبلدة سيدي البشير، حيث سيحتضن بعضها المنافسات الرسمية بينما البعض الآخر سيخصص لتدريبات المشاركين في الموعد المتوسطي.

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 01 مارس 2022 14:09
الألعاب المتوسطية وهران-2022 : إطلاق قريبا أشغال إعادة تهيئة قصر المعارض
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 01 مارس 2022 13:54     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article