Menu principal

Menu principal

تنس الطاولة (البطولة الوطنية فردي): بلقاضي و لغريبي يتوجان بالمرتبة الأولى

  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 14:17     الفئـة : رياضــة
تنس الطاولة (البطولة الوطنية فردي): بلقاضي و لغريبي يتوجان بالمرتبة الأولى

الجزائر - توج لاعب تنس الطاولة بلقاضي عيسى (نادي شباب الأربعاء) واللاعبة ليندة لغريبي (نادي وفاق الجزائر) بالبطولة الوطنية فردي (رجال وسيدات) التي استدل عليها الستار مساء السبت بالقاعة المتعددة الرياضات بتيبازة.

و شهدت البطولة "منافسة قوية بين المشاركين, في ظل المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبين, في ظروف تنظيمية جيدة", حسب رئيس الاتحادية الجزائرية للاختصاص, توفيق عيلام الذي أبدى ''كامل رضاه, سواء من ناحية مستوى المتنافسين المقبول جدا أو من ناحية التنظيم المحكم الذي ساعد الرياضيين على التركيز على البطولة وإظهار كل إمكانياتهم".

ففي فئة الذكور, فاز بلقاضي عيسى (نادي شباب الأربعاء) بالمرتبة الأولى, فيما عادت المرتبة الثانية, لبوغبرين عبد الغاني (الجمعية الرياضية شبيبة الخروب) والثالثة, لعزالة عبد الرحمن (نادي العطاف).

و لدى الإناث, فازت بالمرتبة الأولى ليندة لغريبي (نادي وفاق الجزائر) متوجة باللقب الوطنية أمام نواري وداد (نادي ورقلة) وكساسي كاتية (إجازة فردية) في المرتبة الثالثة.

و على هامش التتويجات, تم تسليم لاعبي المنتخب الوطني أكابر و الفائزين بالميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية التي جرت في سبتمبر المنقضي بالكاميرون, المنح المخصصة من وزارة الشباب و الرياضة.

و في سياق منفصل, علمت "وأج", يوم الأحد, أنه تم تنصيب طاقم فني جديد للتكفل بتحضير الفرق الوطنية لتنس الطاولة, بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية لتنس الطاولة توفيق عيلام و المدير الفني الوطني درقاوي شريف و مدير التكوين و التطوير أحمد شروف.

و على هامش عملية التنصيب, عقد اجتماع تطرق فيه الرئيس رفقة المدير الفني الوطني إلى أهم النقاط و الأهداف المسطرة و التي يجب بلوغها من أجل الرفع من مستوى تنس الطاولة الجزائرية وتشريف الألوان الوطنية في مختلف المحافل الدولية.

و فيما يلي قائمة المدربين: 

بلحسن مصطفى (أكابر سيدات و رجال), ربيعي حسين (رجال أقل من 21 و 19 سنة), مريم رحالي (أقل من 21 و 19 سنة سيدات), بن ميرة قواسمي (أقل من 17 و15 سنة ذكور), سعدي خليفة (أقل من 17 و 15 سنة إناث), محمد صديقي (أقل من 13 و 11 سنة).

آخر تعديل على الأحد, 27 فيفري 2022 16:23
تنس الطاولة (البطولة الوطنية فردي): بلقاضي و لغريبي يتوجان بالمرتبة الأولى
  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 14:17     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article