Menu principal

Menu principal

"مواجهة السد المزدوجة ضدّ منتخب الكاميرون هي الأهم في مسيرتي"

  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 13:39     الفئـة : رياضــة
"مواجهة السد المزدوجة ضدّ منتخب الكاميرون هي الأهم في مسيرتي"

الجزائر- وصف الناخب الوطني جمال بلماضي، يوم الأحد بالجزائر، أن المواجهة المزدوجة التي ستجمع "الخضر" بمنتخب الكاميرون (ذهابا يوم 25 مارس و ايابا يوم 29 مارس)،  لحساب مقابلات السدّ من تصفيات كاس العالم (قطر 2022)، ستكون "المحطة الأهم" في مسيرته الرياضية ومشوار بعض اللاعبين الذين تبقى مشاركتهم في المونديال حلم كبير يراودهم منذ الصغر.

و أوضح المدرب الوطني جمال بلماضي، خلال ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالجزائر، قبل حوالي شهر من المواجهة المزدوجة الفاصلة المؤهلة للمونديال ان": هاتين المقابلتين ستكونان الاهم في مشواري الرياضي اذ لم اقل في حياتي و حياة كل لاعب (...) فلما كنت لاعبا لم يكن لدي الحظ في لعب منافسة كاس العالم وأنا احلم بالمشاركة فيها كمدرب ".

و أضاف بلماضي ، منذ شهر سبتمبر من سنة 2019، كان حلم بلوغ المونديال هو الهدف المحفز لي و للاعبين (..) من الأهمية بما كان لنا أن نكون حاضرين في العرس العالمي الذي سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين في التواجد في منافسة كاس العالم "، محذرا أن ذلك "يمر بأداء مباراة قوية وفي القمة وربما وجها لم نراه إلى حد الساعة".

و في سياق متصل قال بلماضي :" يتعين علينا تحقيق هذا الهدف من اجل شعبنا التواق لمشاهدة منتخبه مرّة أخرى في المونديال (...) لدينا شعب رزين ولم يكن مجحفا في حقنا، رغم مرارة الإخفاق في كاس إفريقيا 2021 (..) كان من حقه أن يبدي استيائه من مردود المنتخب، لكنه لم يتنكر للفرحة التي منحتها إياه هذه المجموعة طيلة السنوات الثلاثة الأخيرة".

و يلتقي زملاء القائد رياض محرز، تشكيلة "الأسود غير المروضة" يوم الجمعة 25 مارس المقبل بملعب "جابوما" بمدينة دوالا ابتداء من (00ر18) بتوقيت الجزائر، ضمن لقاء الذهاب. أما مباراة العودة، فستكون يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من (30ر20).

و قبل مقابلة الذهاب، ستجري"كتيبة" الناخب الوطني جمال بلماضي، ابتداء من 21 مارس المقبل، تربصا تحضيريا مغلقا، بمالابو (غينيا الاستوائية)، قبل الالتحاق بالعاصمة الاقتصادية للكاميرون "دوالا" لمواجهة المنتخب الكاميروني بملعب جامبوما .

آخر تعديل على الأحد, 27 فيفري 2022 19:14

وسائط

"مواجهة السد المزدوجة ضدّ منتخب الكاميرون هي الأهم في مسيرتي"
  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 13:39     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article