Menu principal

Menu principal

البطولة العالمية الافتراضية داخل القاعة: الجزائري بودينة ينتزع فضية سباق 200 متر وزن خفيف

  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 08:53     الفئـة : رياضــة

الجزائر - تحصل الجزائري، سيد علي بودينة، على الميدالية الفضية لتخصص سباق 200 متر وزن خفيف (أكابر-رجال)، يوم السبت، ضمن الجولة الثانية من البطولة العالمية الافتراضية للتجديف داخل القاعة.

وقطع بودينة مسافة السباق في زمن قدره 6 دقائق و 13 ثانية، ليحتل بذلك المركز الثاني، خلف الألماني فلوريان رولر (6 د 07 ثا 6 ج)، في حين عادت الميدالية البرونزية إلى السويدي احمت رابي (6 د 13 ثا 9 ج).

وتعد هذه ثاني ميدالية جزائرية في مونديال القاعة، عقب تتويج نهاد بن شادلي، أمس الجمعة، بالمرتبة الأولى في البطولة العالمية الافتراضية داخل القاعة للتجديف والكانوي كاياك لأقل من 23 سنة في مسافة 500 متر.

وحققت رياضية نادي التجديف الوهراني توقيتا قدره 1 دقيقة و27 ثانية وسبعة أعشار، فيما حلت ثانية التونسية زمالي صارة (1 د، 38 ثا، 1 ع)، أما المركز الثالث فقد عاد إلى الألمانية تابية ويلاند (1 د، 42 ثا، 3 ع).

وتسعى نهاد بن شادلي لتحقيق انجاز مماثل خلال فعاليات اليوم الثاني للبطولة التي تقام هذا السبت خلال مشاركتها في مسابقة اختصاص 2000 متر.

وتشارك هذه الرياضية بألوان ناديها التجديف الوهراني باعتبار أن الاتحادية الجزائرية لرياضة التجديف والكانوي كاياك اختارت رياضيا واحدا فقط لتمثيلها والأمر يتعلق بالدولي سيد علي بودينة.

وأوضحت الاتحادية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على الفيسبوك بأن باقي الرياضيين ''بإمكانهم تمثيل انديتهم المختلفة أو أشخاصهم''، مضيفة بأن ذلك راجع ''لكون أن منصة التسجيل لهذه البطولة مفتوحة لكل الرياضيين وبدون ترخيص من الإتحادية".

البطولة العالمية الافتراضية داخل القاعة: الجزائري بودينة ينتزع فضية سباق 200 متر وزن خفيف
  أدرج يـوم : الأحد, 27 فيفري 2022 08:53     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article