Menu principal

Menu principal

دورة الزيبان للدراجات الهوائية ببسكرة : فوز الدراج حمزة ياسين بالمرحلة الثالثة

  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:54     الفئـة : رياضــة
دورة الزيبان للدراجات الهوائية ببسكرة : فوز الدراج حمزة ياسين بالمرحلة الثالثة فيسبوك: خلية الإعلام و الإتصال لولاية بسكرة Wilaya De Biskra

بسكرة ـ فاز الدراج حمزة ياسين من الفريق الوطني للدراجات الهوائية بسباق المرحلة الثالثة لدورة الزيبان الوطنية في فئة الأكابر ذكور بافتكاكه صدارة الترتيب في طواف الزيبان التي جرت أطواره يوم الجمعة ببسكرة على مسافة 120 كلم .

وأحرز الدراج عبد الله بن يوسف من نادي مولودية الجزائر المركز الثاني متبوعا في المركز الثالث بزميله في نفس النادي أسامة شبلاوي .

 كما تمكن دراجو النادي الرياضي " اتحاد القنطرة " من بسكرة من افتكاك ريادة الترتيب في صنف الأواسط حيث أنهى الدراج ريان دباب السباق في المركز الأول متبوعا بزميله منير لعلوي فيما جاء في المركز الثالث دراج نادي أكاديمية قسنطينة آدم لفالة.


إقرأ أيضا:    دورة الزيبان للدراجات الهوائية: فوز دراج نادي مولودية الجزائر عبد الغني فلاح


وقد تميز السباق الذي قطع فيه 59 دراجا في صنف الأكابر ذكور و23 أواسط ذكور مسافة 120 كلم انطلاقا من بلدية برانيس مرورا ببلديات لوطاية وطولقة وليشانة وبوشقرون والحاجب وبسكرة ثم العودة إلى بلدية برانيس بالتنافس الشديد مع تسجيل 3 إصابات خفيفة لدى الدراجين المتنافسين تم نقلهم إلى المصالح الصحية لتلقي العلاج اللازم حسب ما أكده منظمو التظاهرة.

للإشارة فقد أعطى إشارة انطلاق المرحلة الثالثة من الدورة والي بسكرة عبد الله أبي نوار بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات الهوائية خير الدين برباري.

وستتواصل هذه المنافسة بإجراء سباق المرحلة الأخيرة التي سيحتضنها مسلك مغلق بعاصمة الولاية يوم غد السبت.

 وتنظم دورة الزيبان التي تتواصل إلى غاية 26 من فبراير الجاري بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة لولاية بسكرة و الاتحادية الجزائرية للدراجات الهوائية والرابطة الولائية لذات الاختصاص.

آخر تعديل على الجمعة, 25 فيفري 2022 16:31
دورة الزيبان للدراجات الهوائية ببسكرة : فوز الدراج حمزة ياسين بالمرحلة الثالثة
  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:54     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article