Menu principal

Menu principal

الرابطة الثانية لكرة القدم: المرشحون بين التدارك و التنقلات المحفوفة بالمخاطر

  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:15     الفئـة : رياضــة
الرابطة الثانية لكرة القدم: المرشحون بين التدارك و التنقلات المحفوفة بالمخاطر

الجزائر - تتميز الجولة التاسعة عشرة للرابطة الثانية لكرة القدم المقررة يوم السبت (سا 00ر14) برغبة التدارك لدى أقطاب المجموعة الغربية حيث يسعى الثلاثي رائد القبة وشباب تموشنت و مولودية البيض الذي تعثر خلال الجولة الفارطة، فيما تعرف مجموعة الشرق تنقل الرائد شباب مرج منايل إلى التلاغمة (صاحب المركزالرابع)، و هو التنقل الذي قد يخدم المطاردين المباشرين اتحاد خنشلة (2) و اتحاد عنابة (3).

فرائد القبة الذي يمر بفترة فراغ في الجولتين الأخيرتين بحصده لنقطة واحدة و الذي تعرض للهزيمة  في الدربي العاصمي أمام اتحاد الحراش (1-0) على ملعب هذا الأخير، أمام حتمية التدارك أمام ضيفه غالي معسكر الذي لم ينجح بميدانه في الظفر بالنقاط الثالث أمام مولودية البيض.

الملاحقان شباب تموشنت (2) و مولودية البيض  المتعادلان في الجولة الفارطة أمام على التوالي وادي سلي (0-0) و غالي معسكر (1-1) ليس أمامهم من خيار سوى الفوز.

هذه الوضعية قد تساعد أحاب اللونين "الأخضر و الأبيض" على تعميق الفارق على أقرب مطارديه على غرار شباب تموشنت الذي سيقوم برحلة صعبة إلى تيارت لمواجهة الشبيبة المحلية (8 - 25 ن)، بينما ستكون مهمة مولودية البيض (ثالث) سهلة نسبيا لدى استقباله لاتحاد بلعباس صاحب المركز ما قبل الأخير (15).

و تعرف مجموعة الغرب مباريات أخرى جديرة بالاهتمام نذكر منها جمعية وهران - وداد بوفاريك، و مولودية سعيدة - اتحاد الحراش .فيما يحتضن  ملعب عبد القادر خلال بعين الدفلى، مباراة تفادي النزول لرابطة ما بين الجهات بين صاحب المركز الأخير، جيل عين الدفلى و اتحاد حجوط (11-23 ن). 

بالنسبة للمجموعة الشرقية، ستكون الجولة ال 19 في غير صالح رائد الترتيب شباب برج منايل الذي سيقوم بتنقل صعب إلى التلاغمة (4) فيما ستكون مهمة ملاحقيه اتحاد خنشلة و اتحاد عنابة أسهل أمام منافسين في متناولهما.

و قد يكون اتحاد خنشلة أكبر مستفيد من هذه الجولة لدى استضافته لاتحاد ورقلة (10 - 23 ن) فيما يتنقل اتحاد عنابة إلى الأخضرية الذي يحتل فريقها المركز الأخير برصيد 8 نقاط. وقد تسمح هذه الجولة لاتحادي خنشلة و عنابة الاقتراب أكثر من الرئد المنايلي في حال تعثره في التلاغمة.

و تعرف الجولة ال 19 مباريات أخرى تتسم بالإثارة بين أندية سبق لها أن لعبت في القسم الأول، منها شباب باتنة -مولودية قسنطينة، جمعية عين مليلة- أهلي برج بوعريريج،مولودية بجاية- اتحاد الشاوية و مولودية العلمة -شبيبة بجاية.

الرابطة الثانية لكرة القدم: المرشحون بين التدارك و التنقلات المحفوفة بالمخاطر
  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:15     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article