Menu principal

Menu principal

الجيدو (البطولة الوطنية): تألق مصارعي مولودية الجزائر في اليوم الأول

  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:12     الفئـة : رياضــة
الجيدو (البطولة الوطنية): تألق مصارعي مولودية الجزائر في اليوم الأول

وهران - عرفت منافسات يوم الأول من البطولة الوطنية للجيدو فردي أكابر (ذكور وإناث)، الجارية وقائعها بوهران، فوز مصارعي مولودية الجزائر بثلاث ميداليات ذهبية من أصل خمس نهائيات مبرمجة بالمناسبة.

ويتعلق الأمر بكل من يعقوبي بلال (أقل من 60 كغ) و رزوق إيمان (أقل من 48 كغ) وحلاتة يمينة (أقل من 57 كغ).

وعادت الذهبيتان الأخريان في النهائيين المتبقيين من منافسات اليوم الأول من البطولة التي يستضيفها قصر الرياضات ''حمو بوتليليس'' منذ أمس الخميس إلى كل من شراد رشيد (أقل من 66 كغ) من نادي اولاد الباهية (وهران) و عيساهين فايزة من نادي بابا حسن (الجزائر العاصمة).

وأعطى وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق إشارة الانطلاق الرسمي لهذه البطولة التي يشارك فيها 520 مصارعا (324 ذكور و196 اناث) يمثلون 142 فريقا، وذلكعلى هامش زيارة العمل التي قادته إلى عاصمة الغرب الجزائري.


إقرأ أيضا:   البطولة الوطنية للجيدو: المنافسة فرصة لاختيار المشاركين في الألعاب المتوسطية القادمة


وتتواصل المنافسة اليوم بإجراء تصفيات ونهائيات خمسة أوزان أخرى، على أن تختتم غدا السبت بإقامة تصفيات ونهائيات الأوزان الأربع المتبقية.

وتعتبر هذه البطولة الوطنية للجيدو فردي، التي توقفت عن النشاط منذ ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا، الأولى من نوعها التي تقام خارج الجزائر العاصمة، حيث اختار المنظمون إجراءها بوهران في إطار استعدادات المدينة لاستضافة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الصيف المقبل.

آخر تعديل على السبت, 26 فيفري 2022 11:11
الجيدو (البطولة الوطنية): تألق مصارعي مولودية الجزائر في اليوم الأول
  أدرج يـوم : الجمعة, 25 فيفري 2022 15:12     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article