Menu principal

Menu principal

كأس الكونفدرالية / شبيبة الساورة - روايال ليوبار: أبناء الجنوب في مهمة التدارك

  أدرج يـوم : السبت, 19 فيفري 2022 12:54     الفئـة : رياضــة
كأس الكونفدرالية / شبيبة الساورة - روايال ليوبار: أبناء الجنوب في مهمة التدارك

الجزائر - يستضيف فريق شبيبة الساورة يوم الأحد نادي روايال ليوبار الإسواتيني، بملعب "5-جويلية-1962" الأولمبي بالجزائر العاصمة (00ر20 سا)، في مهمة التدارك، لحساب الجولة الثانية (المجموعة الثانية) ضمن مرحلة المجموعات من مسابقة كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتسعى تشكيلة أبناء الجنوب  إلى تدارك خسارتها في الخرجة الأولى امام اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي (0-2)، في حين يأمل منافسه في تحقيق انطلاقة موفقة بعد تأجيل مقابلته الأولى داخل الديار ضد الاتحاد الليبي.

وأفاد المدير العام لنادي شبيبة الساورة، مراد بلخضر، في هذا الصدد : "الإدارة وفرت جميع الظروف الضرورية للفريق في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف الألوان الوطنية.

المنافس لن يزور الجزائر بثوب الضحية. ولهذا قام المدرب اليعقوبي بدراسة الخصم بعناية من أجل إيجاد التوليف الصحيحة لكسب نقاط المواجهة".

ومن ناحية التعداد، تخلو عيادة الفريق "البشاري" من اللاعبين المصابين وهو ما يساعد التقني التونسي، قيس اليعقوبي، في اختيار التشكيلة الأكثر جاهزية لمواجهة ممثل ايسواتيني. 

ومرة اخرى سيعتمد الممثل الجزائري على قوته الضاربة بلعيد حميدي الهداف الثاني في بطولة الرابطة المحترفة الاولى من اجل مباغثة الدفاع الاسواتيني.

من جانبه، يعود فريق رويال ليوبار الاسواتيني إلى الجزائر بعد أسبوعين فقط من إقصائه "المفاجئ" لشبيبة القبائل في تيزي وزو، لحساب الدور الثاني التمهيدي المكرر (1-0، 1-2). فهذا الفريق الذي حقق نتيجة كبيرة في اول مشاركة له في المنافسة القارية عاقد العزم على العودة بنتيجة ايجابية من خارج الديار في خرجته الاولى في مرحلة المجموعات بعد تأجيل مباراته الاولى امام الاتحاد الليبي

و يلعب فريق روايال ليوبار الأدوار الأولى في البطولة المحلية الإسواتينية، حيث حقق فوزين متتاليين في الجولتين الأخيرتين، و يحتل مركز الوصافة برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر و هو ما يعكس إمكانياته التى يتعين على شبيبة الساورة الحيطة منها.

وسيدير مواجهة شبيبة الساورة و غريمه روايال ليوبار، ثلاثي تحكيمي بينيني، بقيادة جيندو لويس هونغنانداندي، بمساعدة ايريك ايمافو، ايمار اولريخ و نارسيي كوتون، فيما سيتولى اديسا عبدول رافيو ليغالي، مهمة الحكم الرابع.

وستجمع المباراة الثانية للمجموعة الثانية، بين الاتحاد (ليبيا) و اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا) في مدينة بنغازي (00ر17 سا)، يسعى خلالها ممثل جنوب افريقيا تاكيد انتصاره الاول بهدف الحفاظ على كرسي الطليعة.

امام الممثل الليبي الذي يخوض مباراته الأولى في المنافسة فسيعمل على تحقيق انتصاره الأول بملعب بنينة بمدينة بنغازي.

آخر تعديل على السبت, 19 فيفري 2022 13:24
كأس الكونفدرالية / شبيبة الساورة - روايال ليوبار: أبناء الجنوب في مهمة التدارك
  أدرج يـوم : السبت, 19 فيفري 2022 12:54     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article