Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية 2022 : رئيس اللجنة الدولية يحل بوهران

  أدرج يـوم : الجمعة, 18 فيفري 2022 20:01     الفئـة : رياضــة
الألعاب المتوسطية 2022 : رئيس اللجنة الدولية يحل بوهران

وهران - حل يوم الجمعة بوهران وفد عن اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط يقوده رئيس هذه اللجنة الإيطالي دافيد تيزاني للاطلاع عن قرب عن التحضيرات الخاصة باستضافة المدينة للطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، وفق ما علم من لجنة تنظيم التظاهرة الرياضية.

و هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها السيد تيزانو الجزائر بعد انتخابه في نهاية السنة الفارطة رئيسا للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط خلفا للجزائري عمار عدادي.

و عقد المسؤول الأول عن اللجنة الدولية, الذي كان مرفوقا بالأمين العام لذات اللجنة اياكوفوس فيليبوسيس, اجتماعا مع محافظ الألعاب  محمد عزيز درواز و رؤساء مختلف لجان اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 , كما أشير إليه.

و من المقرر أن يغتنم وفد اللجنة الدولية الفرصة لزيارة المنشآت الرياضية والفندقية المخصصة للألعاب, فضلا عن عقده اجتماعات مع لجنة التنظيم للوقوف على تقدم التحضيرات من الجانب التنظيمي.

يذكر أن السيد درواز كان قد تنقل  منذ بضعة أسابيع إلى إيطاليا حيث التقى برئيس اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية بدعوة من هذا الأخير بعد أن تعذر على رئيس اللجنة الدولية وأمينه العام حضور الملتقى الدولي الذي نظمته لجنة تنظيم الطبعة ال19 للألعاب بوهران منتصف شهر ديسمبر المنصرم.

آخر تعديل على الجمعة, 18 فيفري 2022 20:06
الألعاب المتوسطية 2022 : رئيس اللجنة الدولية يحل بوهران
  أدرج يـوم : الجمعة, 18 فيفري 2022 20:01     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article