Menu principal

Menu principal

كأس إفريقيا للأمم سيدات: المنتخب الوطني النسوي يحطّ الرحال بجوهانسبورغ

  أدرج يـوم : الخميس, 17 فيفري 2022 11:20     الفئـة : رياضــة
كأس إفريقيا للأمم سيدات: المنتخب الوطني النسوي يحطّ الرحال بجوهانسبورغ

الجزائر - حل المنتخب الوطني النسوي، سهرة امس الاربعاء بجوهانسبورغ، قادما من الجزائر، تحسبا لمواجهة منتخب جنوب افريقيا يوم غد الجمعة بملعب "اورلاندو" على الساعة الثالثة بعد الزوال (00ر15سا)، في مقابلة تدخل في اطار الدور التصفوي الثاني و الاخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2022 ، حسب ما افادت به اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي.

واستقبل وفد المنتخب الوطني الجزائري الذي تقوده الآنسة نسيبة لغواطي، العضوة في المكتب الفدرالي للفاف، بالمطار، من طرف سفير الجزائر بجنوب افريقيا محمد حسن شريف و اعضاء من السلك الدبلوماسي الجزائري بجنوب افريقيا.

و بعد رحلة طويلة نسبيا، دامت 11 ساعة، على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية، التحقت سيدات المنتخب الوطني بمقر اقامتهم بفندق العاصمة، الذي برمج فيه الطاقم الفني في  وقت متأخر من السهرة حصة استرخاء بالقاعة الرياضية التابعة للفندق.


إقرأ أيضا:    كأس إفريقيا سيدات- جنوب إفريقيا-الجزائر: المنتخب الوطني النسوي يغادر إلى جوهانسبورغ


   وعلى صعيد التشكيلة، التحقت المدافعة ارمال خلاص (جمعية بريد البي الفرنسي) و المهاجمة ايناس بوطالب (اف.سي ماتز الفرنسي) بالمجموعة، قادمة الي جوهانسبورغ مباشرة من باريس، وستكون هاتين اللاعبتين حاضرتين في الحصة التدريبية المقررة اليوم الخميس في نفس توقيت المقابلة.

ومعلوم، انه تحسبا لهذه المقابلة المزدوجة، وجهت الناخبة الوطنية السيدة راضية فرتول الدعوة ل23 لاعبة منهم سبعة (7) لاعبات  ينشطن في الجزائر .

و يتعين على سيدات المنتخب الوطني الجزائري، الحرص على العودة بنتيجة ايجابية من جوهانسبورغ لتعبد الطريق جيدا قبل مقابلة العودة المقررة يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير بملعب عمر حمادي بالجزائر (00ر18سا) ومن ثمّ الطموح في تحقيق التأهل السادس في تاريخها لنهائيات العرس القاري.

وتجرى نهائيات "كان-2022" بالمغرب في الفترة ما بين 2 و 23 يوليو القادم، بمشاركة 12 منتخبا، حيث تتأهل الاربعة فرق التي تنشط نصف النهائي مباشرة الى مونديال-2023 (19 يوليو- 20 أغسطس) والمقررة بكل من استراليا ونيوزيلندا، فيما يخوض فريقان آخران دورة السد ما بين القارات.

آخر تعديل على الخميس, 17 فيفري 2022 11:36
كأس إفريقيا للأمم سيدات: المنتخب الوطني النسوي يحطّ الرحال بجوهانسبورغ
  أدرج يـوم : الخميس, 17 فيفري 2022 11:20     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article