طباعة

وفاة الصحفي الرياضي في قناة الهداف "عدلان شويعل"

  أدرج يـوم : الخميس, 27 جانفي 2022 16:44     الفئـة : رياضــة
  •   شارك
وفاة الصحفي الرياضي في قناة الهداف "عدلان شويعل"

الجزائر - توفى الصحفي الرياضي في قناة "الهداف"، عدلان شويعل، اثر سكة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 43 سنة، حسب ما اعلنه والده عبد الرحمان شويعل وهو صحفي سابق، اليوم الخميس في صفحته الرسمية على الفايسبوك.

وكان الراحل من الصحفيين الأوائل الذين عملوا بجريدة الهداف منذ تأسيسها وانتقل بعدها إلى قناة الهداف، حيث عمل على تغطية مختلف المواعيد الكروية داخل وخارج الوطن.

وبهذا المصاب الجلل، بعث وزير الإتصال السيد محمد بوسليماني ببرقية تعزية إلى عائلة الفقيد وكافة اسرة الاعلام، جاء فيها:

" متأثرا بوفاة الصحفي بقناة الهداف الرياضية، المرحوم عدلان شويعل، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس إثر سكتة قلبية مفاجئة، نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولكافة الأسرة الإعلامية والرياضية، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المرحوم عدلان شويعل كان قد انضم إلى جريدة الهداف في بداية الالفية وعمل فيها بجدية وتفان،غطى خلالها يوميات الأندية الجزائرية الناشطة في البطولة الوطنية وكذا المنتخب (تربصاته وخرجاته). كما كان ضمن طاقم صحفيي"الهداف" في تغطية العديد من الكؤوس الإفريقية والمنافسة الكروية، قبل أن يغادر هذا العالم تاركا وراءه زوجة وثلاثة أطفال.

وفاة الصحفي الرياضي في قناة الهداف "عدلان شويعل"
  أدرج يـوم : الخميس, 27 جانفي 2022 16:44     الفئـة : رياضــة   شارك