Menu principal

Menu principal

شرف الدين يجتمع مع أعضاء مختلف أطقم المنتخب الوطني

  أدرج يـوم : الإثنين, 24 جانفي 2022 20:43     الفئـة : رياضــة
شرف الدين يجتمع مع أعضاء مختلف أطقم المنتخب الوطني

الجزائر - اجتمع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف", عمارة شرف الدين, اليوم الاثنين, مع أعضاء مختلف الأطقم المشرفة على المنتخب الوطني, لتحضير المواجهة المزدوجة ضد الكاميرون, لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم-2022.

ونشرت الاتحادية عبر موقعها الرسمي بيان مفاده أن "هذا الإجتماع تضمن كذلك التقييم المفصل والشامل لمشاركة التشكيلة الوطنية في كأس أمم إفريقيا-2021 بالكاميرون, وخاصة بداية الإعداد للمواجهة  المزدوجة ضد الكاميرون المقررة شهر مارس المقبل".

ودعا رئيس "الفاف" إلى "تجند الجميع والتحلي بنفس الروح التضامنية العالية وأكثر التي سادت خلال الثلاث سنوات الماضية, والتي سمحت للمنتخب الأول والمنتخب المحلي بالسيطرة على القارة السمراء والمنطقة العربية, وكذا تحقيق سلسلة تاريخية من 35 مقابلة دون خسارة, ناهيك عن الأفراح التي منحها الخضر للشعب الجزائري".

وفي الأخير حث عمارة شرف الدين, جميع المعنيين على "التضامن فيما بينهم لصد الهجومات الآتية من بعض الدوائر التي تحاول استغلال الإقصاء المبكر لأشبال الناخب الوطني, جمال بلماضي, من العرس القاري, وتبحث لزعزعة استقرار المنتخب وتقليص حظوظه".

وأسفرت عملية سحب القرعة (منطقة إفريقيا) عن مواجهة المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني في مباراة السد لتصفيات كأس العالم (قطر-2022), و المبرمجة بين 23 و 29 مارس المقبل, في الوقت الذي يجرى لقاء الذهاب خارج الديار قبل أن يلعب الإياب في الجزائر.

يذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل للمباراة الفاصلة عقب تصدره للمجموعة الأولى في الدور الثاني بمجموع 14 نقطة, متفوقا على بوركينا فاسو (12 نقطة), النيجر (7 نقاط) وجيبوتي (0 نقطة).

ومعلوم أن المنتخب الوطني الجزائري -حامل اللقب- قد أخفق خلال مشاركته في كأس إفريقيا للأمم-2021 (المؤجلة إلى 2022) بالكاميرون, بعد إقصائه المبكر من المنافسة في دورها الأول عقب تعادل ضد سيراليون (0-0)، وخسارتين أمام غينيا الإستوائية (0-1) و كوت ديفوار (1-3)، على التوالي.

شرف الدين يجتمع مع أعضاء مختلف أطقم المنتخب الوطني
  أدرج يـوم : الإثنين, 24 جانفي 2022 20:43     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article