Menu principal

Menu principal

كاس افريقيا للأمم 2021: مشاركة بلعمري في مواجهة كوت ديفوار غير مؤكدة بسبب الإصابة

  أدرج يـوم : الإثنين, 17 جانفي 2022 13:58     الفئـة : رياضــة
كاس افريقيا للأمم 2021: مشاركة بلعمري في مواجهة كوت ديفوار غير مؤكدة بسبب الإصابة

دوالا(الكاميرون) - أضحت مشاركة المدافع المركزي للمنتخب الوطني الجزائري جمال بلعمري المصاب، غير مؤكدة في مواجهة كوت ديفوار، المقررة يوم الخميس المقبل بملعب جابوما بدوالا (00ر17سا) لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الخامسة) من كاس افريقيا للأمم 021 ، المؤجلة الى 2022 (الكاميرون  من 9 يناير إلى 6 فبراير).

وأوضح مصدر مقرب من المنتخب الوطني ، انّ لاعب نادي قطر سيخضع اليوم الاثنين لفحوصات معمقة (التصوير بالأشعة)، بعيادة متخصصة بدوالا، من اجل تحديد طبيعة الاصابة التي تعرض لها في مقابلة امس الاحد امام غينيا الاستوائية، لتبقى بذلك مشاركته غير مؤكدة في المواجهة المقبلة أمام كوت ديفوار .

ومعلوم، انّ بلعمري الذي دخل مواجهة غينيا الاستوائية كأساسي، في مكان عبد القادر بدران ، قد تعرض للإصابة في الدقيقة ال54 ، يوم امس الاحد في مواجهة  غينيا الاستوائية ب(0-1)، الامر الذي جعل الناخب الوطني يعوضه بمهدي طاهرات .

وبإصابة بلعمري الذي تقلصت حظوظه في المشاركة مع الخضر في مواجهة كوت ديفوار، ارتفع عدد الإصابات في صفوف المنتخب الوطني إلى أربعة إصابات، بعد كل من المدافع عبد القادر بدران و لاعبا وسط الميدان رامز زروقي و آدم وناس اللذين لم يتعافوا بعد من الإصابة .

وبنقطة واحدة في الرصيد، بات المنتخب الوطني الجزائري مجبرا على تحقيق الفوز امام "فيلة" كوت ديفوار، من اجل الدور المقبل من المنافسة .

وعقب اجراء مقابلات الجولة الثانية، يتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة الخامسة ب(4) نقاط ، متقدما على منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني ب (3 نقاط) ثم سيراليون ب(2 نقطة) و الجزائر في الصف الاخير ب(1) نقطة.

ويتأهل صاحبا المركزين الاول و الثاني من كل مجموعة بالإضافة الى المنتخبات الاربعة صاحبة احسن مركز ثالث في المجموعات، الى الدور الثمن نهائي من كاس افريقيا للأمم 2021 .

كاس افريقيا للأمم 2021: مشاركة بلعمري في مواجهة كوت ديفوار غير مؤكدة بسبب الإصابة
  أدرج يـوم : الإثنين, 17 جانفي 2022 13:58     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article