Menu principal

Menu principal

الجزائر- غينيا الاستوائية (0-1) : بمعنويات منهارة، "الخضر" يتفادون وسائل الإعلام

  أدرج يـوم : الإثنين, 17 جانفي 2022 08:58     الفئـة : رياضــة
الجزائر- غينيا الاستوائية (0-1) : بمعنويات منهارة، "الخضر" يتفادون وسائل الإعلام

دوالا (الكامرون) - بمعنويات منهارة، تفادى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم، الرد على أسئلة وسائل الإعلام، عقب الخسارة أمام غينيا الاستوائية (0-1) سهرة الأحد بملعب -جابوما- بدوالا، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة لكأس افريقيا للأمم 2021 (المؤجلة إلى 2022) بالكامرون (9 يناير - 6 فبراير).

وكان الظهير الأيمن يوسف عطال (نادي نيس/ فرنسا)، اللاعب الوحيد الذي اتخذ مسؤولية الإجابة على أسئلة الصحفيين في المنطقة المختلطة بعد هذا اللقاء.

وصرح عطال قائلا " لقد قدمنا كل ما بوسعنا من اجل الفوز، لكن الأمور لم تسر كما كنا نصبو إليه. هنالك أوقاتا صعبة مثل هذه التي عشناها. إننا نلعب معا منذ مدة، حيث قدمنا عدة مباريات جيدة، وفزنا بها. نحن مثل العائلة الواحدة، وواعون بالصعوبة التي تنتظرنا. سنواصل العمل بنفس العزيمة من أجل تدارك الأمور بهدف التأهل إلى الدور القادم".

وبعدما كان ملزما بتعويض التعثر المسجل الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الأولى، أمام سيراليون (0-0)، وقع بطل افريقيا في "مصيدة" تشكيلة "نزالانغ ناسيونال"، بهدف دون مقابل، وقعه اللاعب إيستيبان أوبيانغ (د 71).

وأمام هذه الوضعية الصعبة، سيكون المنتخب الوطني مجبرا على الفوز يوم الخميس أمام كوت ديفوار (سا 00ر17) لحساب الجولة الثالثة والأخيرة، إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني.

ولحساب الجولة الثالثة أيضا، يلاقي منتخب سيراليون نظيره من غينيا الاستوائية في نفس التوقيت (00ر17).

وفي اللقاء الثاني عن هذه المجموعة، افترق منتخبا كوت ديفوار وسيراليون على نتيجة التعادل (2-2)، في لقاء جرت وقائعه في وقت سابق من يوم الأحد، وعلى نفس الملعب -جابوما- الذي انهزم فيه "الخضر" أمام غينيا الاستوائية.

الجزائر- غينيا الاستوائية (0-1) : بمعنويات منهارة، "الخضر" يتفادون وسائل الإعلام
  أدرج يـوم : الإثنين, 17 جانفي 2022 08:58     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article