Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية وهران-2022: تعاون في الأفق بين لجنة التنظيم ومنظمة الشباب ذوي المهارات العلمية

  أدرج يـوم : السبت, 15 جانفي 2022 13:38     الفئـة : رياضــة

وهران - شكلت مشاركة المنظمة الوطنية للشباب ذوي المهارات العلمية والمهنية للجزائر في نجاح الدورة التاسعة عشرة للألعاب المتوسطية محور المناقشات التي دارت خلال اجتماع ممثلي هذه المنظمة مع محافظ الألعاب محمد عزيز درواز، حسبما أفادت به يوم السبت اللجنة الوطنية لتنظيم التظاهرة المقررة الصيف المقبل في وهران.

و أضاف نفس المصدر بأن الطرفين استغلا هذا الاجتماع، الذي عقد في مقر اللجنة المنظمة الوطنية لتنظيم الألعاب المتوسطية، "لمناقشة التحضير للموعد المتوسطي و أوجه التعاون المستقبلية المحتملة بين الطرفين.

و يشدد محافظ الألعاب، الذي يتولى هذا المنصب منذ بداية أكتوبر الماضي، خلال تدخلاته الأخيرة في وسائل الإعلام، على ضرورة إشراك المجتمع المدني في تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022.

و يدخل هذا اللقاء مع المنظمة الوطنية للشباب ذوي المهارات العلمية والمهنية تمامًا مع هذا المنظور، كما أشير إليه.

و لأجل ذات الهدف، يتم الإعداد لاتفاقية بين الكشافة الإسلامية الجزائرية واللجنة والوطنية لتنظيم الألعاب المتوسطية من أجل السماح لهذه الحركة الشبابية بالمساهمة في نجاح الحدث المتوسطي الذي يكتسي أبعادا متعددة لا تقتصر فقط على الجانب الرياضي، وفقًا للجنة التكوين و المتطوعين التابعة للجنة الوطنية للألعاب المتوسطية.

للتذكير، فإن الجزائر ستحتضن لثاني مرة في تاريخها تظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بعدما سبق لها وأن استضافت بالجزائر العاصمة النسخة السابعة لنفس الألعاب عام 1975.

الألعاب المتوسطية وهران-2022: تعاون في الأفق بين لجنة التنظيم ومنظمة الشباب ذوي المهارات العلمية
  أدرج يـوم : السبت, 15 جانفي 2022 13:38     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article