Menu principal

Menu principal

كأس إفريقيا للأمم-2021: (المجموعة الخامسة): أصداء من دوالا

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 جانفي 2022 18:02     الفئـة : رياضــة

دوالا - أصداء استقتها "واج" من دوالا، التي تحتضن مباريات المجموعة الخامسة  لكاس إفريقيا للأمم -2021 بالكاميرون ( 9 يناير- 6 فبراير)، حيث تتواجد الجزائر، كوت ديفوار وسيراليون .

 

رومانو: من المنتظر ان يصل مساعد مدرب  المنتخب الوطني، سارج رومانو  المصاب بفيروس كورونا ويخضع للحجر الصحي بالدوحة، الى دوالا الاسبوع المقبل ، حسب مصدر مأذون . ولم يتمكن التقني الفرنسي من التنقل مع الوفد الجزائري الى الكاميرون، حيث يخضع لحجر صحي لمدى عشرة ايام بقطر وهو غائب لحد الساعة. 

 

بي سي ار: تنقل طاقم طبي  اليوم الجمعة الى فندق أونومو ، مقر اقامة " الخضر" بدوالا ، لاخضاع اللاعبين واعضاء الطاقم التقني لاختبارات بي سي ار  لكوفيد- 19 ، حسب القوانين المعمول بها في "الكان"،  ويجرى الكشف عن فيروس كورونا 24 ساعة قبل كل مباراة . 

 

غيابات:  سجل منتخب كوت ديفوار ، ثالث وآخر منافس للجزائر في الدور الاول للمنافسة ، غياب - لما تبقى من الدورة- للاعب وسط ميدان نادي لازيو الايطالي ( القسم الاول)، جون - دانيال اكبا- اكبرو ،الذي اصيب حديثا بكوفيد- 19. حسب مدربه ، باتريس بومال ، فان اللاعب " ضيع 50 بالمائة من قدرات رئتيه في التنفس ويعاني من التهاب في الرئتين".

 

نزلانغ ناسيونال: صرح  مساعد مدرب منتخب غينيا الاستوائية ، كاستو نوبو ،

اليوم للصحافة، انه يآمل في استعادة كل التعداد في حصة اليوم  الجمعة، قائلا : " سنعكف على التحضيرات الخاصة بالمباراة امام المنتخب الجزائري ، بعودة لاعبين كانوا معفيين من التدريبات. هذه الجمعة سنتوفر على تعداد مكتمل للتحضير لهذا اللقاء. سنعاين المقابلة الاولى للجزائر امام سيراليون وكذلك النتيجة . نحن ايضا بإمكاننا تحقيق نتيجة ايجابية امام هذا الفريق".يذكر ان المدرب جون ميشا اوبيونغ ، لم يتسن له تسيير المقابلة الاولى بعد اصابته بفيروس كورونا.             

 

عزوف: باستثناء مباريات الكاميرون ، لا تعيش العاصمة الاقتصادية دوالا على ريتم باقي مباريات الكان . المقابلتان  اللتان جرتا لحد الان بهذه المدينة : الجزائر- سيراليون (0-0) وغينيا الاستوائية- كوت ديفوار (0-1) ، نشطتا بمدرجات فارغة وفي عزوف تام للجماهير.

كأس إفريقيا للأمم-2021: (المجموعة الخامسة): أصداء من دوالا
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 جانفي 2022 18:02     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article