Menu principal

Menu principal

كان 2021 : سفير الجزائر بالكاميرون ورئيس الفاف يزوران الصحفيين الثلاثة الذين تعرضوا للاعتداء بدوالا

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 11 جانفي 2022 11:14     الفئـة : رياضــة

الجزائر - أدى السفير الجزائري بالكاميرون بومدين ماحي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عمارة شرف الدين مساء امس الاثنين زيارة للصحفيين الجزائريين الثلاثة الذين تعرضوا لاعتداء بالسلاح الأبيض  بمدينة دوالا.

ووقف المسؤولان على الحالة الصحية للصحفيين الثلاثة الموجودين في الكاميرون لتغطية بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وفي تصريح للصحافة بالفندق الذي يتواجد فيه الصحفيون الجزائريون قال السيد ماحي "جئنا للوقوف على الحالة الصحية لصحفيينا بعد حادثة مساء الأحد. وتتابع السلطات العليا الجزائرية هذه القضية عن كثب. وهم بخير. وأعتقد أنه يجب التذكير بضرورة اتخاذ بعض الإجراءات والاحتياطات. ونجدد دعوتنا إلى  تجنب الخروج ليلا والأماكن غير الآمنة والذهاب إلى أي مكان. سيبقى هذا الاحتفال كما هو وسنشارك جميعا في نجاحه ".

من جهته ، طمأن رئيس الفاف شرف الدين عمارة الصحفيين الثلاثة بدعمه لهم، مدينا " بشدة الاعتداء الجبان" الذي تعرض له هؤلاء الصحفيين الثلاثة .

كما نقل السيد عمارة الاعتذار الشخصي لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو الذي أدان هذا الحادث على هامش اللقاء الذي عقده معه.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال هذا الاعتداء الذي وقع بالقرب من الفندق الذي يقيمون فيه ، جُرد الصحفيون الجزائريون الثلاثة من ممتلكاتهم الشخصية لا سيما الهواتف المحمولة. وقد استمعت إليهم السلطات الأمنية المحلية بغرض التحقيق. كما تم نقلهم إلى عيادة صحية للتحقق من سلامتهم.

كان 2021 : سفير الجزائر بالكاميرون ورئيس الفاف يزوران الصحفيين الثلاثة الذين تعرضوا للاعتداء بدوالا
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 11 جانفي 2022 11:14     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article