Menu principal

Menu principal

كأس افريقيا 2021: مشاركة بن سبعيني في مواجهة سيراليون غير مؤكدة بسبب المرض

  أدرج يـوم : الإثنين, 10 جانفي 2022 11:44     الفئـة : رياضــة
كأس افريقيا 2021: مشاركة بن سبعيني في مواجهة سيراليون غير مؤكدة بسبب المرض

دوالا- ستكون مشاركة المدافع الجزائري رامي بن سبعيني, المريض, غير مؤكدة في المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مع نظيره من سيراليون, المقررة ليوم غد الثلاثاء بملعب جابوما (دوالا 00ر14سا), لحساب الجولة الاولى (المجموعة الخامسة) من بطولة امم افريقيا 2021 المؤجلة الى 2022 (الكاميرون من 9 يناير الى 6 فبراري), حسب ما اكّده الناخب الوطني جمال بلماضي.

و اوضح الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة اليوم الاثنين بدوالا :" بالفعل, كان رامي مريضا و لم يتمكن من المشاركة التدريبات (...) سنرى اليوم كيف ستكون حالته, لنحدد بعدها ما إذا كان قادرا على المشاركة في التحضيرات لمقابلة يوم غد ضد سيراليون ".

و حرص الناخب الوطني على التوضيح انّ :" الوعكة الصحية التي يعاني منها رامي بن سبعيني ليس لها اي علاقة بفيروس كورونا " كوفيد 19" وانّ اللاعب مريض فقط", مضيفا " لقد خضع عدة مرات لاختبار الكوفيد و كانت النتائج سلبية (...) هذا شيء جيد. كل ما في الأمر انّ اللاعب لم يشعر انه بحالة جيدة مساء امس الاحد. سنقوم بحصة تدريبية اليوم و سنرى كيف سيكون ".

ويستهل المنتخب الوطني الجزائري حملة الدفاع عن لقبه الافريقي بمواجهة منتخب سيراليون يوم غد الثلاثاء بملعب جابوما على الساعة (00ر14سا), قبل تحدي منتخب غينيا الاستوائية يوم الاحد 16 يناير على الساعة ال00ر20سا , ثم المنتخب الايفواري يوم الخميس 20 يناير بدوالا (00ر17سا ).

كأس افريقيا 2021: مشاركة بن سبعيني في مواجهة سيراليون غير مؤكدة بسبب المرض
  أدرج يـوم : الإثنين, 10 جانفي 2022 11:44     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article