Menu principal

Menu principal

كأس أمم إفريقيا-2021: أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني مساء اليوم بدوالا

  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 21:18     الفئـة : رياضــة
كأس أمم إفريقيا-2021: أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني مساء اليوم بدوالا

دوالا (الكاميرون)- أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم عشية اليوم الأحد, حصته التدريبية الأولى بالملحق الجنوبي بدوالا, قبل يومين من دخوله منافسة كأـس إفريقيا للأمم-2021 (المؤجلة لعام 2022) التي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير إلى 6 فبراير.

و بحضور 27 لاعبا من أصل 28, المستدعين للنسخة ال33 للموعد القاري, شرعت التشكيلة الوطنية في الأمور الجدية, بعد يوم من التحاقها بدوالا, قادمة من الدوحة, حيث أجرت تربصا ما قبل تنافسي لمدة 12 يوما اختتمته بفوز على غانا (3-0) في مباراة ودية.

هذه الحصة كان من المفروض أن تبقى مغلقة في وجه رجال الصحافة, قبل أن يسمح لهم بالدخول لدقائق معدودة.

من جهة أخرى, خضع المدافع الأوسط, عيسى ماندي (فياريال/إسبانيا) و وسط الميدان الهجومي, سفيان فغولي (نادي فنرباشي/اتركيا) لعمل خصوصي تحت أشراف المدلك و المحضر البدني, الفرنسي ريمي لانكو.

قبل بداية الحصة التدريبية المخصصة للجانب التكتيكي, كان للمدرب الوطني حديث على انفراد مع المدافع جمال بلعمري.

و غاب عن حصة اليوم, لاعب واحد وهو المدافع الأوسط, مهدي تاهرات (الغرافة/قطر) المتواجد في حجر صحي بعد إصابته بفيروس كوفيد-19, و الذي سيلتحق غدا الاثنين بدوالا.

و سيجري رفاق القائد رياض محرز الذي التحق بالوفد في الدوحة, يوم غد الاثنين حصتهم التدريبية الأخيرة على الساعة (30ر13) قبل بدايتهم الكبيرة في المنافسة يوم الثلاثاء (00ر14) أمام سيرا ليون الذي سيتدرب بدوره يوم الاثنين ابتداء من الساعة (30ر15) بالملحق الشمالي لملعب جابوما.

و سينشط الناخب الوطني, جمال بلماضي غدا (الاثنين) ندوة صحفية بملعب جابوما (سا 00ر10) فيما يأتي دور مدرب سيرا ليون جون كيستر بعد 45 دقيقة من ذلك.

و يشرع المنتخب الجزائري في الدفاع عن لقبه يوم الثلاثاء أمام سيراليون (14 سا) قبل مواجهة غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 يناير (20سا) ثم المنتخب الإيفواري يوم الخميس 20 يناير في دوالا (17 سا) في مقابلة يصفها المتتبعون بمثابة نهائي قبل الأوان".

كأس أمم إفريقيا-2021: أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني مساء اليوم بدوالا
  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 21:18     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article