Menu principal

Menu principal

الألعاب المتوسطية وهران-2022: نحو استلام المجمع المائي والقاعة متعددة الرياضات في فبراير المقبل

  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 17:14     الفئـة : رياضــة

وهران - يرتقب استلام المجمع المائي والقاعة متعددة الرياضات للمركب الرياضي لبلقايد بوهران وحقل الرماية الرياضية في شهر فبراير القادم تحسبا للألعاب المتوسطية المقررة في الصائفة المقبلة بعاصمة غرب البلاد، حسبما أفاد به اليوم الأحد والي وهران.

وفي كلمة خلال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الشعبي الولائي،أبرز سعيد سعيود أن "كل المشاريع الخاصة بألعاب البحر الأبيض المتوسط انتهت باستثناء ثلاثة مشاريع ويتعلق الأمر بالمجمع المائي والقاعة متعددة الرياضات التي تتسع ل 6 آلاف مقعد بالمركب الرياضي ببلقايد وحقل الرماية الرياضية ببئر الجير التي بلغت نسبة تقدم الأشغال بهم 85 بالمائة على أن  يتم استلامهم في غضون الأيام العشرة الأولى من شهر فبراير المقبل على أقصى تقدير".

وأضاف الوالي بأن الدولة خصصت ميزانية للتحضير لهذه الألعاب التي ستحتضنها وهران من 25 يونيو إلى 5 يوليو القادمين ومباشرة أشغال التهيئة والتحسين الحضري، مشيرا إلى أن جزء من ميزانية الولاية للسنة الجارية وجهت لهذه المشاريع والتي تخص بلديات عين الترك وبئر الجير والسانيا ووهران.

ودعا السيد سعيود في ذات السياق المنتخبين المحليين للتجند من أجل إعطاء الوجه اللائق وإضفاء صبغة جمالية لمدينة وهران من جهة والتكفل بانشغالات المواطنين من جهة أخرى.

كما ذكر أن ولاية وهران ستحتضن بداية من شهر مارس القادم البطولة العربية لكرة اليد والبطولة الإفريقية للفروسية، معتبرا هاتين المنافستين محطات تجريبية قبل موعد الطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

للإشارة، فقد تم خلال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الشعبي الولائي المصادقة على نواب الرئيس وتشكيل اللجان والنظام الداخلي للمجلس.

الألعاب المتوسطية وهران-2022: نحو استلام المجمع المائي والقاعة متعددة الرياضات في فبراير المقبل
  أدرج يـوم : الأحد, 09 جانفي 2022 17:14     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article