Menu principal

Menu principal

بعد إلغاء ودية الجزائر-غامبيا/: الاتحاد القطري يعلن عن تعويض تذاكر الجماهير

  أدرج يـوم : السبت, 01 جانفي 2022 17:05     الفئـة : رياضــة
بعد إلغاء ودية الجزائر-غامبيا/: الاتحاد القطري يعلن عن تعويض تذاكر الجماهير

الدوحة - أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، أنه سيتم التواصل مع الجماهير لإرجاع مبلغ التذاكر المباراة الودية التي كانت ستجرى بين المنتخب الجزائري و نظيره الغامبي، اليوم السبت بملعب "سحيم بن حمد" بالدوحة، في إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في كأس أمم إفريقيا-2021 بالكاميرون (9 يناير-6 فبراير).

وألغيت المباراة الودية التحضيرية للعرس القاري، بين الجزائر و غامبيا، بعدما قرر هذا الأخير إلغاء اللقاء من جانب واحد بسبب تسجيل غياب حارس مرماه،  وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، رغم كل الجهود التي بذلتها "الفاف" والمنظمين لإنجاح المقابلة، وفق الاتحادية الجزائرية "الفاف".

وبخصوص تعويض التذاكر، جاء في بيان الهيئة الكروية القطرية : "الجماهير التي قامت بشراء تذاكر حضور لقاء الجزائر وغامبيا سيتم التواصل معها من قبل المعنيين بالأمر لإرجاع مبلغ التذاكر".

وسيخوض رفاق المهاجم بغداد بونجاح، مقابلة ودية أخرى ضد منتخب غانا يوم الأربعاء المقبل ضمن برنامج التربص التحضيري الذي يقيمه المنتخب الوطني في الدوحة، برسم استعداداته للدفاع عن لقبه بالأراضي الكاميرونية، أملا في جلب ثالث نجمة إفريقية في تاريخ الجزائر.

وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في الاستفادة من تجمع اللاعبين بالدوحة من أجل المزيد من التركيز والتحضير الجيد لدورة الكاميرون التي ستكون معقدة للغاية في ظل الظروف الحالية.

وإلى ذلك، تترقب مجموعة "الخضر" انضمام العديد من اللاعبين المحترفين بالبطولات الأوروبية بتربص الدوحة خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم قائد "الأفناك" ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، الذي خاض منذ قليل آخر مقابلة معه لسنة 2021، حيث ساهم في الفوز على أرسنال،  بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء (د 57) حينما كان "السيتزن" متأخرا في النتيجة، ليفوز حامل لقب "البريميرليغ" بنتيجة (2-1)، ويحافظ على صدارته (53 ن)، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الإنجليزية.

ويستهل المنتخب الجزائري المتواجد ضمن المجموعة الخامسة حملة الدفاع عن لقبه، يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 ، أمام سيراليون، بملعب "جابوما"  بدوالا (00ر14سا ، بتوقيت الجزائر)، قبل تحدي منتخب غينيا الاستوائية، يوم  الأحد 16 يناير بدوالا (00ر20 سا)، ثم كوت ديفوار، الخميس 20 يناير، في نفس  الملعب ( 00ر17 سا).

 

آخر تعديل على الأربعاء, 05 جانفي 2022 17:56
بعد إلغاء ودية الجزائر-غامبيا/: الاتحاد القطري يعلن عن تعويض تذاكر الجماهير
  أدرج يـوم : السبت, 01 جانفي 2022 17:05     الفئـة : رياضــة   شارك
Banniere interieur Article